كشف جوزيه مورينيو عن مدى سعادته في مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة قائلا إنه "من السهل أن تشعر بأنك في بيتك" في أحد أكبر الأندية في العالم.

ولم تكن بداية مورينيو في اولد ترافورد مثالية إذ أنه واجه صعوبات للوصول إلى التشكيلة المناسبة وبدا أنه متأثر بالاقامة في فندق بمانشستر.

وبعدما قدم الفريق مؤخرا عروضا جيدة ومع ابتعاد الاصابات عن معظم اللاعبين حاليا يتطلع مورينيو لخوض فترة احتفالات عيد الميلاد الأولى مع يونايتد - صاحب المركز السادس بجدول الترتيب - بثقة كبيرة.

وأبلغ مورينيو الصحفيين يوم الجمعة "تريد الجماهير أن تشعر بالسعادة مجددا. بعد خمسة أو ستة أشهر هنا.. أشعر حقيقة أنني في بيتي لذا كان الأمر سهلا للغاية."

وقال "بالطبع سقف التوقعات مرتفع.. والنتائج متذبذبة ونحن في وضع لم نكن نود أن نكون فيه.. ولكن على مستوى حماسي وعملي وشعوري تجاه فريقي الجديد.. أشعر بالسعادة الغامرة هنا."

ويعود ديفيد مويز - الذي واجه صعوبة مثل خلفه لويس فان جال في اقتفاء أثر أليكس فيرجسون في قيادة يونايتد - إلى أولد ترافورد مع سندرلاند المتعثر يوم الاثنين المقبل.

ورغم أن بداية مورينيو مع يونايتد كانت متعثرة فإنه قاد الفريق للابتعاد بفارق أربع نقاط عن أول أربعة مراكز في جدول ترتيب الدوري وبلوغ دور 32 بالدوري الأوروبي ولم يهزم في اخر عشر مباريات.

وبعدما كشف أنه لم يتحدث مع مويز بشأن تدريب يونايتد تذكر شعوره عندما تولى منصبا كان يتوق له.

وأضاف "بالنسبة لي كان عملا صعبا ولكن من السهل أن أشعر بأنني في بيتي.. من السهل أن يراودني شعور طيب في النادي.. من السهل أن أشعر بأن النادي تطور."