قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إنه على الأرجح لن يقوم بأي تحركات كبرى في فترة الانتقالات الشتوية رغم الاصابات ومشاركة ساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية القادمة.
ويعاني ليفربول صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب - الذي يستضيف ستوك سيتي يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز - من غياب العديد من اللاعبين المهمين الذين يسعون لاستعادة لياقتهم.
وقال كلوب إن المهاجم دانييل ستوريدج لم يتعاف بالكامل من إصابة في ربلة الساق بينما يعاني المدافع جويل ماتيب من إصابة في الكاحل وأصيب فيليبي كوتينيو في الكاحل وعلى الأرجح لن يكون جاهزا للمشاركة أمام مانشستر سيتي في 31 ديسمبر كانون الأول المقبل.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي «أنا سعيد للغاية بالفريق. لا يزال أمامنا خيارات.»
وأضاف «يمكنني القول إننا لا نريد اقناع اللاعبين بالأموال... نملك لاعبين ممتازين.. وإذا أراد شخص أن يكون جزءا من الفريق فنحن نرحب به.»
وتابع كلوب أن ليفربول لن يعاني بسبب غياب هدافه ماني الذي سيلعب مع السنغال في كأس الأمم الأفريقية في الجابون في يناير كانون الثاني المقبل.
وقال «كنا نعرف في السابق بأمر مشاركة ساديو في كأس الأمم.. كان جزءا من الاتفاق. لا زال بامكاننا اللعب بطرق مختلفة.. يمكن للاعبينا اللعب في أكثر من مركز. ونحتاج لاستخدام ذلك.»
ويستضيف ليفربول - الذي تغلب على ايفرتون في اخر مباراة - مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بعد مواجهة ستوك ويتطلع كلوب لأجواء حماسية في استاد انفيلد.
وقال «الأجواء تغير كل شيء. يحدونا الأمل في أن تكون الجماهير في قمة حماسها وبطونها ممتلئة بطعام جيد. الجميع متألق. نحن في الطريق الصحيح. لا نشعر أننا في حاجة للراحة.