في أولى خطواتها نحو الريادة العقارية لتسويق العقارات الخارجية داخل الكويت، وتميزها المتواصل للعام السابع على التوالي، تبدأ شركة «القصور الحديثة» العقارية تعاقداتها خلال العام الجديد 2017 بتجديد اتفاقية تسويق مشروع متميز في هولندا.
وكشف رئيس مجلس الإدارة في شركة القصور الحديثة لإدارة تطوير الأراضي والعقارات وشركة «آب كويت العقارية» محمد فتحي عن توقيع الشركة وتجديد اتفاقية إقليمية لتسويق مشروع «درووم بارك سبارنفودا» في مدينة أمستردام الهولندية.
وقال فتحي في بيان صحافي إن المشروع يعتبر تحفه معمارية مميزة على أرض مملكة هولندا، لافتا إلى أن المشروع يقع على بعد 10 دقائق من قلب مدينة أمستردام ( DAM SQUARE ) إلي جانب طابعها التقليدي الهولندي حيث المولات والمطاعم وأماكن الترفيه بمختلف أنماطها.
 وأشار فتحي إلى أن المرحلة الثانيه من المشروع تتكون من 40 شاليه مقسمة الى نوعان هي ( CUBE MAXIMAL, CUBE LA MER) بمتوسط مساحة للأرض 400 متر مربع، ومتوسط مساحة إنشائية للشالية 70 متر مربع، في حين تقسم من الداخل إلي 2 غرفة و3 غرف.
 وبين ان المشروع « كمبوند» يقدم العديد من الخدمات المجانية ومنها الأمن والحراسة علي مدار اليوم والدخول والخروج بكروت إلكترونية إلي جانب وجود حمام سباحة مغطي وسونا ومطعم وماركت وتراس خارجي ومواقف عامة لضيوف السكان داخل الكمبوند، الى جانب صالة الاستقبال ومنطقة ألعاب الأطفال مع مشرفين ومشرفات.
ومن أهم ما يميز موقع المشروع لفت فتحي إلى أنه يتميز بقربه من قلب مدينة أمستردام، والاقتراب من الانتهاء من تشييد واحد من أكبر مراكز التسوق في مملكة هولندا علي بعد 7 دقائق من أرض المشروع.
 وذكر ان المشروع يتيح للعميل داخل دولة الكويت فرصة حقيقة للاستثمار، حيث يتم إصدار وثيقة الملكيه فقط للشاليه باسم المشتري فور سداده لكامل مبلغ الشراء ومصاريف التسجيل مع التأكيد علي إشراف غرفة التجارة والصناعة الهولندية علي كامل تفاصيل العملية البيعية بدءا من تحويل كامل المبالغ المسددة من حساب الشاليه مرورا بعملية التسجيل ونقل ملكية الشاليه فقط، حيث تتولي الشركة داخل الكويت إدارة كامل معاملة العميل بدأ من سداده لكامل المبلغ وحتي استلامه كامل الأوراق، لاسيما وأنها الوكيل لشركة SOMINUM الشركة المالكة للمشروع داخل الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.