قال عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب عبد الوهاب البابطين: اننا امام حكومة لا تريد التعاون...هي فقط تماطل ...قدمنا لها مقترحاتنا لكنها متعنتة.. ولاول مرة اجد جهاز تنفيذي لا يريد حل القضية..
وتابع البابطين في تصريحات للصحافيين عقب اجتماع اللجنة البرلمانية : ان اللجنة الدولية الاولمبية طلبت تغيير القانون 34 لسنة 2016 وللأسف الحكومة لم تتحرك رغم اقرار وزير الاعلام وزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود ان القانون مرحلي.
واضاف البابطين : وزير الشباب جزء من الصراع الشخصي مع عيال عمه حتى انعمت عينه .... وقال البابطين مهددا الوزير الحمود : ثق ان استجوابك قيد الاعداد وسنواجهك بحديثك في لجنة الشباب .
وزاد البابطين : للاسف هناك من يتخاذل... والحكومة مقتنعة انه لا رفع مؤقت ولا دائم للايقاف ، واضح ان القضية عميقة وهناك من يقتات على أزمة الرياضة.
وقال البابطين : نحن عارضنا رسالة لجنة الشباب الموجهة للجنة الاولمبية الدولية وهي اقحام لمجلس الامة في غير اختصاصه وسنندم عليها في المستقبل
واضاف البابطين : سياسيا...انا اخاطب الشعب الكويتي...هل تقبلون ان يمارس هذا المجلس أخطاء المجلس السابق؟ ويجب ان لا نكون طرفا في الصراع الرياضي.
وتابع البابطين : احمل سلمان الحمود المسؤولية السياسية اذا لم يرد على رسالة اللجنة الدولية او اذا كان رده لا يحقق رغبة الشعب الكويتي.