أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استجابة اثنين من ملاك العقارات بإزالة مخالفاتهم وذلك بعد أن قامت الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة حولى بتوجيه إنذارات لهم لمخالفتهم التي تضمنت إضافة دور خدمات ودور معلق غير مطابق للمخطط جاء ذلك خلال حملة ميدانية نفذتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة حولي شملت العقارات المخالفة لقانون البناء بمنطقة السالمية والتي أسفرت عن تحرير (6) مخالفات اشتملت على زيادة نسبة البناء واضافة بناء للعقار غير مطابق للمخطط المرخص به.
وأوضح مدير فرع بلدية محافظة حولي م. فلاح الشمري بأن الحملة الميدانية التي قامت بها الأجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة جاءت بناء على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتشديد الرقابة على مخالفات البناء في السكن الخاص والاستثماري والمباني قيد الإنشاء.
وأشار الشمري إلى تواصل الحملات المكثفة فضلا عن الحملات الدورية التي تقوم بها الأجهزة الرقابية على العقارات بكافة مناطق المحافظة.
وأختتم الشمري تصريحه بانه قد تم وضع خطة عمل لمتابعة المباني في ( السكن الخاص- الاستثماري) قيد الانشاء للتأكد من مدي مطابقتها المخططات المرخصة واشتراطات البلدية، مشددا على تطبيق القانون 2016/33 على كل من يخالف سواء من ملاك العقارات او المكاتب الهندسية او المقاولين المنفذين.