قال النائب أحمد نبيل الفضل: نشكر وزير التجارة خالد الروضان سرعة تجاوبه مع المستغيث من ضحايا المشروعات الصغيرة الذين يعانون سوء بيئة الاعمال وتفشي الفساد الظاهر بها، والذي نعتقد بأنه كان لصندوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة دور كبير في تحسينه لو احسن المسؤولون ادارته او حتى اوضحوا للشعب ما يواجهونه من مصاعب في سبيل تحقيق مهمتهم بدل الصمت لمدة عامين دون فعل شيء يذكر سوى صرف الرواتب الضخمة للإدارة التنفيذية.
وتابع : ونهمس في إذن الوزير الذي لا ينتابني أدنى شك في حرصه وسرعة إنهائه للعوائق والا ترى معي عزيزي خالد ان العلة أعمق، والضحايا اكبر، وان الضرس لا من رقل من شلعته لابد !!!
من ناحية أخرى اكد النائب طلال الجلال ان تكريم وزير التجارة والصناعة خالد الروضان لموظفة في الوزارة نظرا لتفانيها في العمل رغم العارض الصحي الذي اصابها بادرة طيبة من الوزير تستحق الشكر والاشادة.
 وقال الجلال في تصريح «ان التكريم المفاجئ، الذي قام به الوزير للموظفة منيرة القطامي واعلانه ترقية استثنائية لها نظرا لجهودها هو التطبيق السليم لمبدأ الثواب والعقاب، وحافزا لتشجيع جميع العاملين بالوزارة على أن يحذو حذوها».
 كما اشاد الجلال بتواصل الوزير الروضان الشخصي مع المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر واستماعه الى شكواهم بنفسه، وتدخله الشخصي لحل مشكلة احد الشباب المتضررين من صندوق المشروعات الصغيرة.
 واضاف الجلال اننا نعول على الوزير الروضان الكثير في قدرته على حل مشاكل وزارة التجارة والصناعة وتحسين مستوى اداء الجهات التابعة له، فهو مثال يحتذى به.