قامت جمعية العلاقات العامة الكويتية بتكريم الشيخة سارة الصباح الوكيل المساعد في الديوان الأميري رئيسة مركز الجواد العربي وإهدائها درع مبادرة القدوة الحسنة «والنعم» نظرا لدورها البارز في الحفاظ على الخيول العربية الأصيلة بالإضافة إلى دورها المتميز في العمل الإنساني والتطوعي.
وعبرت الشيخة سارة الصباح عن سعادتها بزيارة مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية لها وبهذا التكريم، لافتة إلى اهتمام الدولة بالشباب، خاصة الشباب الواعد الحريص على رسم المستقبل والمبادر والمشارك في التنمية.
وعن البيت العربي قالت أن المركز يولي أهمية كبرى لنسل الخيول العربية التي ترجع في نسبها الى الجزيرة العربية ويعمل على ترسيخ فن تربية الخيول العربية في دولة الكويت.
وأضافت أن (بيت العرب) يضم أكثر من 100 رأس خيل عربية أصيلة حققت للكويت مكانة متميزة على خارطة الفروسية العالمية.
 ومن جهته أشاد رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله بالجهود المخلصة التي تقوم بها الشيخة سارة لافتا إلى أن جمعية العلاقات العامة حريصة على تكريم الهامات الوطنية المؤثرة في المجتمع والتي تعتبر قدوة حسنة ولها جهود بارزة على الساحة موضحا أن الشيخة سارة فهد الصباح شخصية رائدة متميزة لها جهود كبيرة في مجال العمل التطوعي والانساني بالإضافة إلى أنها ترأس البيت العربي الذي هو مركز الجواد العربي المربط الرسمي لدولة الكويت للخيل العربية الأصيلة والذي يؤدي دورا مهما في صون السلالات النادرة للخيول العربية الأصيلة