سأل النائب شعيب المويزري وزير الدولة لشئون الإسكان ووزير الدولة لشئون الخدمات ياسر ابل حول المشاريع الاسكانية.
 وقال في سؤاله: التزاما بواجباتنا الدستورية التي تنص عليها المادة (99) من الدستور والتي تنص على ( لكل عضو من أعضاء مجلس الأمة أن يوجه إلى رئيس مجلس الوزراء وإلى الوزراء أسئلة لإستيضاح الأمور الداخلة في إختصاصهم وللسائل وحده حق التعقيب مرة واحدة على الإجابة). 
 - ماهي المشاريع الإسكانية التي تم توقيع العقود الخاصة بها في السنوات المالية 2013/2014 – 2014/2015- 2015/2016؟ وماهي تكاليفها؟ وماهي أعداد الوحدات السكنية والمرافق العامة الخاصة بها في تلك المشاريع؟
 - هل تم البدء في تنفيذ هذه المشاريع التي تم توقيع العقود بشأنها؟ ماهي نسبة الإنجاز في كل مشروع؟
 - هل تم توقيع عقد/ عقود بناء المرافق العامة الخاصة في منطقة غرب عبدالله المبارك؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجي تزويدنا بنسخة من العقد المبرم؟ وما تكلفة العقود؟
 - هل هناك عقبات تحول دون الإلتزام بالجدول الزمني بما يخص منطقة غرب عبدالله المبارك المعلن عنها من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية في خطتها الخمسية التاسعة المعتمدة في أبريل / 2015؟ وما مدى إلتزام المؤسسة بذلك؟
 - هل ستكون تلك المرافق جاهزة للتشغيل وتقديم الخدمات للمواطنين بناء على الجدول الزمني المقرر وفور انتهاء من بناء المواطنين لقسائمهم؟
 - ماهي القيمة الفعلية للأراضي السكنية التي منحت للمواطنين في مشروع غرب عبدالله المبارك؟ وهل هناك تفاوت في قيمة الأراضي الممنوحة لهم مع قيمة أراضي المشاريع السكنية الأخرى كمنطقة سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد؟ مع ذكر أسباب التفاوت إن وجدت؟