تستكمل اليوم  الأربعاء مواجهات الجولة الثالثة من بطولة كأس سمو الأمير بإقامة 3 لقاءات ضمن مباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

وتتجه الأنظار صوب قمة الكويت والعربي، حيث اللقاء المرتقب بينهما على استاد ثامر بالسالمية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا. ويسعى العربي للاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الشتوية، والتي كان آخرها مدافع القادسية محمد راشد الفضلي.

وأعلن مشعل العبكل، المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، أمس الثلاثاء، التعاقد مع الفضلي لمدة عام ونصف، على سبيل الإعارة من صفوف القلعة الصفراء.

وكان حسين عاشور، نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي، عقد اجتماعًا مع رضا معرفي، أمين سر القادسية ظهر أمس، شهد وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص تفاصيل العقد.

ووجه عاشور، الشكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» الشكر إلى مسؤولي القادسية على إتمام الصفقة بنجاح، واصفًا إياهم بـ»الكبار».

في المقابل يسعى للكويت لمواصلة انتصاراته بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حققها بعد إحراز كأس سمو ولي الهد بعد الفوز على غريمه التقليدي القادسية، في سيناريو مكرر من مباراة السوبر بينهما مع بداية الموسم الحالي.

وفي قمة أخرى يلتقي السالمية مع كاظمة وسط غموض يكتنف مصير نجم البرتقالي يوسف ناصر حيث رفض جهاز الكرة بالنادي عرض العربي للتعاقد مع  مهاجم الفريق، مقابل 100 ألف دولار لمدة عام ونصف العام.

إلى أن اللاعب يفكر بقوة في مقاطعة التدريبات كوسيلة من الضغط على مجلس إدارة النادي.

وقد يستكمل يوسف ناصر مسيرته مع كاظمة بعد عرض العربي، وذلك في حالة واحدة فقط، تتمثل في تعويضه ماديا عن هذا العرض.