اتهم النائب شعيب المويزري اطرافا متضررة من أعماله في لجنة حماية الاموال العامة بمحاولة اقحامه في قضية الأنابيب النفطية، نافيا علاقته بالمناقصة التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.
وقال المويزري في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة أنه تم اقحامه وشركات أشقائه  في قضية الانابيب النفطية ، علما أن هناك 16 شركة معلنة مشاركة في هذه المناقصة ولا صلة لدينا فيها ، موضحا أنه تم تأهيل خمس شركات ليس لي أو أشقائي أي علاقة بها . 
وأضاف المويزري: ان شركات أشقائي أساسا غير مشاركة لكنها محاولة من بعض المتضررين من أعمال لجنة حماية الاموال العامة التي أترأسها ومحاولة لإبعاد هذه القضية عن اللجنة في حال تم طلب التحقيق فيها . وأشار إلى حساب في تويتر  باسم (الجلاد) تغريداته من العاصمة ومن مطار الكويت ومجلسي الامة والوزراء ومن منطقة الوزارات وأعتقد أنكم تفهمون هذا الأمر بكل وضوح.
 وقال لن أدخل في أمور شخصية لمن يسمي نفسه الجلاد بما في ذلك منزله الذي يغرد منه في قرطبة و22 حسابا وهميا يعود إلى 4 نساء و6 مسؤوليين والبقية أتباع و2 من عائلة المويزري ، متمنيا من”الجلاد” أن ينتبه كي لا أجلده وأطلع كل شيئ عنه .
وقال “ كل واحد يأخذ حريته في النقد ولن أرفع أي قضية ضد من ينتقدني لكن وزير النفط الذي أحترمه لم يحرك ساكنا تجاه الفساد في المؤسسات والشركات النفطية ولم يحرك ساكنا تجاه التعسف الذي يتعرض له الكويتيون وانهاء  عقد بعضهم في نقطة الارتباط وأقول للوزير “أتمنى أن تنتبه لكل شيء فأنا لدي علم بما دار في اجتماعات القيادات النفطية فتأكد من إجاباتك على أسئلتي فإن كانت غير صحيحة فأنت تتحمل المسؤولية”.
وأشار إلى مشروع البيوت الجديدة لشركة النفط وتعليمات الرئيس التنفيذي للموظفين “التي أعرف تفاصيلها ولن تنطلي علي” وهذا المشروع الذي مساحته 100 متر بمبلغ 131 ألف دينار وتقول في الاجتماع “خلنا نحطها على البنية التحتية” ، وقال المويزري “يا وزير النفط ستتحمل المسؤولية السياسية والجنائية عن تصرفات القيادات النفطية ومن يزودك بمعلومات خاطئة”.
وقال للرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت “اعرف قيمة القرقور” وأقول لنائب الرئيس للشؤون الادارية “لا تبحث كثيرا فأنا مستعد لتزويدك بأي معلومات”، وأقول لوزير النفط “أتمنى أن لا أضطر أخلي سواكنك تتحرك” .
وتطرق المويزري إلى المساعدات التي تم قطعها عن الكويتيات داعيا وزيرة الشؤون للإلتفات إلى العبث الممارس على ذوي الإحتياجات الخاصة وعلى مستحقي المساعدات، فإذا قبلت هذا الوضع فهذه كارثة .
مضيفا “ يا وزير الداخلية لا تلعب معي فأنا لست من ربعك ولن يدافع ربعك عنك إذا حاولت أن تلعب معي” .