تقدم النائب عسكر العنزي باقتراح برغبة لتكريم الضباط والافراد العسكريين من الكويتيين والخليجيين والبدون الذين عملوا بالجيش الكويتي وشاركوا في الحروب العربية ضد الكيان الصهيوني في مصر وسورية، بتخصيص يوم سنوي لتكريمهم من قبل وزارة الدفاع، وتخصيص مكتب لخدمتهم وتخصيص ديوانية لهم داخل مقر وزارة الدفاع.  وقال عسكر في اقتراحه: نظرا لأن العسكريين الكويتيين والخليجيين و البدون من ضباط وضباط صف وأفراد الذين عملوا بوزارة الدفاع الكويتية وشاركوا في الحروب العربية تحت علم الكويت وقد حملوا لواء التضحية باسم الكويت في جبهات القتال العربية، كما أنهم أفنوا زهرة شبابهم في الدفاع عن الكويت وحدودها وأراضها. لذلك اصبح من الواجب تكريم العسكريين الذين رفعوا علم الكويت في جبهات القتال في الحروب القومية، سواء في حرب 1967 وفي حرب 1973 وحرب الاستنزاف، تقديرا للخدمات الجليلة الذين قدموها للكويت وللأمة العربية.  لذلك أتقدم بالاقتراح برغبة الآتي: 
1- تحديد يوم سنوي تقوم فيه وزارة الدفاع الكويتية بتكريم العسكريين الكويتيين والخليجيين و البدون من ضباط وضباط صف وأفراد الذين عملوا بالوزارة وشاركوا في الحروب العربية ضد الكيان الصهيوني في مصر وسورية.  
2- تخصيص مكتب لخدمة العسكريين الذين شاركوا في الحروب العربية لإنجاز معاملاتهم وحل مشاكلهم للتخفيف عنهم وتقديرا لتضحياتهم.  ‏
3- تخصيص ديوانية داخل مقر وزارة الدفاع تكون مخصصة للعسكريين الكويتيين والخليجيين و البدون الذين شاركوا في الحروب العربية ليلتقوا في الديوانية أسبوعيا للتواصل فيما بينهم من ضباط وأفراد.