انهت شركة ديفرنت تولز كافة التفاصيل الخاصة بعروض مسرح مصر بقيادة الفنان المصري اشرف عبد الباقي في الوقت خلال احتفالات فبراير المقبل في صالة التزلج حيث وضعت اللجنة المنظمة كل التفاصيل الخاصة بالعروض المسرحية التي تحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوسط الشعبي المصري والعربي عموما لما يتضمنه من جودة فنية عالية اضافة الى تواجد نخبة من الشباب الصاعد بقوة في عالم الفن والذي فرض نفسه على ساحة الفن المصري والعربي في الفترة السابقة .
واعلنت اللجنة المنظمة عن اماكن بيع التذاكر والتي ستكون متاحة امام الجماهير عامة لشرائها وحجز مكان في العروض المسرحية حيث افادت بان التذاكر ستكون متوفرة في جمعية الجابرية وجمعية الروضة وحولي بشارع تونس وفرع هاتف 2000 بمول 360 وايضا فرع هاتف 2000 بالسالمية شارع الخنساء وفرع هاتف 2000بافروانية اضافة الى جمعية الفروانية وجمعية السالمية والرمال مول في منطقة الفحيحيل .
واكدت اللجنة المنظمة على ان اوقات العمل في منافذ البيع تبدا من10 صباحا  وحتى العاشرة مساءا امام الجمهور لاقتناء التذاكر الخاصة بالعروض في كل الاماكن سابقة الذكر.
وفي اطار التسهيل على الجمهور الراغب في الحضور فقد اعلنت اللجنة المنظمة عن اماكنية الحجز عن طريق الموقع الالكتروني www.7flat.com
ومن المقرر ان تكون تذاكر العروض عبارة عن شرائخ باسعار مختلفة كما كان الحال في الاعوام السابقة الذي حققت خلاله العروض المسرحية نجاحا باهرا وتواجدا جماهيريا كبيرا للغاية.
كما وضعت اللجنة المنظمة ايضا رقما خاصة بخدمة التواصل عبر الواتس اب من اجل الاستفسار عن كافة المعلومات واعلنت عنه وهو 55116635 اضافة الى الرقم الخاص بالهاتف وهو 22209751.
ومن المعروف ان مسرح مصر يضم اسماء لامعة مثل اشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد انور واوس اوس وويزو ومحمد عبد الرحمن وعمر مصطفى متولي وحمدي الميرغني والعديد من النجوم الاخرين