أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان أنه حضر اجتماع لجنة تحسين بيئة الأعمال البرلمانية مشيرا الى تفهم أعضاء اللجنة لجهود الوزارة لافتا الى ان الوزارة ستقدم الأسبوع المقبل خطتها للجنة البرلمانية بشأن تحسين بيئة الأعمال محددة بجدول زمني .  وقال الروضان في تصريحات للصحافيين بمجلس الأمة عقب انتهاء اجتماع اللجنة أمس :  ان تحسين بيئة الاعمال في مقدمة أولويات الحكومة ووزارة التجارة والصناعة مع الأخذ في الاعتبار أولويات عدة أخرى منها حماية المستهلك وتشجيع الشباب على الانخراط في العمل التجاري.
وذكر الروضان أن مجلس الوزراء أصدر قرارا لجهات الدولة بتحسين بيئة الأعمال والتعاون مع اللجنة البرلمانية ، مشيرا الى أنه طلب من اللجنة البرلمانية تأجيل تقديم رؤية الحكومة عن المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمده 3 أشهر حتى يتم الانتهاء منها ، وذكر أنه سيتم عقد ورشة عمل مع المهتمين بالمشروعات الصغيرة و المتوسطة يوم 13 من الشهر الجاري بمشاركة أعضاء اللجنة البرلمانية المعنية.
وأشاد الروضان بتعاون أعضاء اللجنة البرلمانية الذين أبدوا بعض الملاحظات حول بعض النقاط  لافتا الى أن المشاريع الصغيرة سيكون لها نصيب من تطوير بيئة الأعمال وتعديل طريقة تعامل الصندوق مع الجهات المختلفة.
 واوضح الروضان أن المشاريع الصغيرة لا تنحصر فقط في تمويل الصندوق بل تشمل كل مشروع صغير من الممكن أن يواجه مشاكل في الدورة المستندية الحكومية وأن الهدف الرئيسي هو خلق بيئة مناسبه للمشاريع الصغيرة. وعن مؤشرات البنك الدولي قال الروضان : ان مؤشرات البنك الدولي ليست الوحيدة التي تعتمد عليه الدولة في هذا المجال لأن المواطن هو المؤشر الحقيقي.