- تطابقت وجهات النظر بين الوفدين البرلمانيين الكويتي والعراقي في وصف التحرشات العراقية الأخيرة بأنها زوبعة !

- الوفد البرلماني الكويتي دعا لاتخاذ اجراءات لوضع القرارات ذات الصلة بحرب تحرير الكويت موضع التنفيذ ووقف الهجمات الاعلامية من بعض الجهات
قال رئيس اللجنة الخارجية البرلمانية وعضو البرلمان العربي النائب علي الدقباسي : عقد اليوم في القاهرة لقاء غاية بالأهمية بين الوفد البرلماني الكويتي ورئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري.
‏وتابع الدقباسي عبر حسابه على تويتر : اللقاء البرلماني الكويتي العراقي  استمر ساعة ونصف الساعة في مقر وفد الكويت وتميز بالطرح الصريح البعيد عن المجاملات.
واضاف الدقباسي : استمعنا لتأكيد واضح من الوفد العراقي برئاسة رئيس البرلمان سليم الجبوري بالتزام العراق بكل الاتفاقيات بين الجانبين ومايترتب عليها ، ودعينا كوفد كويتي إلي اتخاذ اجراءات لوضع القرارات ذات الصلة بحرب تحرير الكويت موضع التنفيذ ووقف الهجمات الاعلامية من بعض الجهات .
‏وزاد الدقباسي : الاجتماع كان ناجحا وفيه رغبة مشتركة لتطوير العلاقات واستقرار المنطقة، وتطابقت وجهات النظر في وصف التحرشات الأخيرة بأنها زوبعة !
واختتم الدقباسي بقوله : في رأيي الشخصي وبصراحة، ان لم تتوقف حلقات مسلسل التحرشات العراقية المستمر بالكويت لاقيمة  لكل حديث عن تطوير العلاقات بيننا.