تعليقا على دور تويتر في حشد رأي عام ودفع النواب للتصريح مؤيدين لطرح الثقة ومن ثم تقديم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب السابق الشيخ سلمان الحمود لاستقالته، قال النائب عبدالوهاب البابطين -المستجوب للوزير السابق - في تصريح لـ«الوسط» : ان مواقع التواصل الاجتماعي هي المنبر الأول للتعبير عن حرية الرأي وهي تعبر عن رأي كل مواطن في اي بلد من البلدان... وبالتالي الان اصبح في كل بيت كويتي فيه عدة صحف هي مواقع التواصل الاجتماعي. 
والأصل ان هناك حرية التعبير عن الرأي والاصل ان كل مواطن يعبر عن رأيه من خلال صفحته الخاصة على تويتر او بقية صفحات التواصل الاجتماعي واعتقد ان التأثير الأكبر اليوم هو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.
وحول تأثير تويتر في قضية استجواب الوزير السابق الحمود وتداعياته، قال البابطين : ان التأثير الشعبي دائما ما ينتصر وان تأخرت المدة وبالتالي اقولها بكل وضوح عليكم ان تستمعوا للشعب بشكل مباشر لا تروحون باتجاه انكم تعاقبون وتلاحقون المغردين وتحطوهم بالسجون، استمعوا لهم، هؤلاء الثروة الحقيقية لكل بلد واستمعوا لهم واستمعوا لمشاكلهم وحلوها هذا الأصل، والاصل في كل عمل هو المواطن، وأعظم وظيفة في التاريخ هو ان تكون مواطن صالح.