بحث وفد من غرفة تجارة وصناعة روالبندي الباكستانية في مقر غرفة تجارة وصناعة الكويت اليوم الاثنين سبل تعزيز التعاون المشترك وترويج خدماتهم ومنتجاتهم في الكويت لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.
وقال نائب المدير العام للغرفة حمد العمر في تصريح صحافي على هامش الاجتماع ان زيارة الوفد تأتي في اطار التعاون المشترك لتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مشيرا إلى جودة المنتجات الباكستانية التي يمكنها المنافسة في السوق الكويتي الذي يتميز بقوى شرائية كبيرة.
واشاد العمر بالعلاقات الطيبة التي تربط دولة الكويت وباكستان على المستويين الاقتصادي والسياسي مؤكدا الأثر الايجابي المباشر لمثل هذه الزيارات التي تعتبر احدى ادوات التعاون المشترك بين الغرفتين لزيادة حجم التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة لزيادة العمليات التجارية والاستثمارية المتبادلة.
من جهته اكد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة روالبندي الباكستانية رحيل مال حرص بلاده على فتح افاق اقتصادية جديدة والانفتاح على اسواق دول العالم العربي لاسيما وانها تتمتع بموقع استراتيجي في اسيا الوسطى.
وأضاف مال أن بلاده تولي اهتماما كبيرا لزيادة التعاون المشترك مع دولة الكويت في شتى المجالات مبينا أن الهدف الرئيسي للزيارة هو إتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال من كلا الطرفين لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة.
حضر الاجتماع سفير باكستان لدى الكويت غلام داستغير فيما ضم الوفد الباكستاني في عضويته شركات باكستانية تعمل في مجالات وأنشطة متنوعة.