أشاد المخرج المسرحي المصري نادر صلاح الدين بالاجواء التي تنتظر افراد فرقة مسرح مصر في الكويت  لتقديم العروض خلال احتفالات هلا فبراير, مضيفا بانه شاهد على الطبيعة المسرح المقرر ان يتم تقديم العروض عليه في صالة التزلج مبديا اعجابه الكبير بالمسرح ومعتبرا بانه سيساهم في نجاح العروض خاصة وانه يقع في مكان مميز بالكويت.
واكمل بانه حاول التعرف على مدى اهتمام الجمهور بالعروض ووجد اقبالا كبيرا من الجماهير خاصة من الجالية المصرية على شراء التذاكر من اجل ضمان حجز مكان في العروض وهو ما يحمل الفرقة مسؤولية كبيرة خلال تقديم العروض معتبرا بان كل شىء يسير على ما يرام في ظل رغبة الشركة المنظمة على تذليل كاف العقبات ومحاولة تمهيد الطريق امام نجاح كبير للعروض .
واضاف بان جميع افراد الفرقة لديهم حماس كبير للعمل في الكويت بعد التجارب السابقة التي شهدت نجاحا كبيرا للغاية وتفاعلا من قبل الحضور كما انهم وجدوا ترحيبا كبيرا من قبل الشعب الكويتي لاسيما وان الزيارة دائما تتزامن مع الاعياد في الكويت وهو ما يجعل الاجواء احتفالية في المقام الاول على حد قوله.
وحول العروض قال بانه جاري الاعداد لها بشكل كبير وتم عمل البروفات الخاصة بتلك العروض في مصر على ان تستمر البروفات حتى يوم العرض ليخرج على اكمل وجه وبالشكل الذي ينتظره الجمهور من فرقة مسرح مصر التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في الفترة الماضية واعادت الجمهور للمسرح مرة اخرى بعد غياب لسنوات.
وعن وصول اعضاء الفرقة قال بان الوصول سيكون في بعد غدا الثلاثاء على ان تكون البروفات في اليوم التالي مباشرة قبل انطلاق العروض في الثالث والعشرين من الشهر الجاري على مسرح صالة التزلج في منطقة الكويت.
ومن المقرر ان يتم عقد مؤتمر صحافي موسع بحضور كافة وسائل الاعلام وقائد الفرقة الفنان اشرف عبد الباقي اضافة الى بعض اعضاء الفرقة والمخرج من اجل الحديث عن تفاصيل العروض والزيارة وتهنئة الشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنية وسيتم الاعلان عن موعد المؤتمر الصحافي خلال الفترة المقبلة ومع وصول الفرقة  الى الكويت.
وفي سياق متصل اشارت الشركة المنظمة الى ان تذاكر العرض الاول والثاني نفذت تماما في ظل اقبال كبير على شرائها من قبل الجمهور وجاري محاولة تمديد ايام العرض بالاتفاق والتنسيق مع الفرقة في محاولة لاستيعاب الرغبة الجماهيرية الواسعة