قال رالف كروجر رئيس ساوثامبتون إنه لا يوجد أي خطط لدى النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لبيع المدافع فيرجيل فان ديك مع سعيه للاحتفاظ بنواة الفريق الحالي.

وازداد تأثير فان ديك (25 عاما) - الذي يعالج حاليا من إصابة في الكاحل - في ساوثامبتون هذا الموسم وربطته وسائل إعلام محلية بانتقال محتمل إلى ليفربول ومانشستر سيتي.

وأبلغ كروجر وسائل إعلام بريطانية "فيرجيل ملتزم تماما بالبقاء معنا لفترة طويلة ولا نرى سوى ذلك في المستقبل."

وأضاف كروجر بعد هزيمة ساوثامبتون 3-2 أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الأحد "إنه قائد فريقنا ولا نستطيع أن نراه في مكان آخر إلا بالقميص الأحمر والأبيض."

وسمح النادي الساحلي للاعبين مثل ساديو ماني ومورجان شنايدرلين وآدم لالانا وفيكتور وانياما وناثانييل كلاين بالرحيل عن استاد سانت ماريز لكن كروجر يتوقع فترة انتقالات هادئة للنادي في الصيف.

وقال "خرجنا للتو من فترة انتقالات يناير ونكافح للابقاء على هذه المجموعة معا والبناء عليها. لا نريد أن نفعل ما فعلناه في آخر ثلاث سنوات. نود الابتعاد عن ذلك ونشعر بالثقة أن هذا الصيف سيكون أكثر هدوءا في ساوثامبتون.

"نستطيع الإبقاء على نواة هذا الفريق لعدة سنوات. سيكون من المهم تحقيق ذلك بالنظر لجودة الفريق في الوقت الحالي وكرة القدم المثيرة التي يقدمها."