توقع أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عبدالله كايد العنزي أن تشهد بطولة كاس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ال49 التي ستنطلق غدا تنافسا قويا بالنظر لمستويات الفرق واستعداداتها للبطولة.

وقال العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان استعداد الفرق الذي لمسناه لهذه البطولة ورغبتها في تعويض ما فاتها في بطولة الدوري «يجعلنا أمام بطولة قوية متوقعة تضم نخبة من أفضل الأندية واللاعبين القادرين على تحقيق أفضل الانجازات».

وأعرب عن ثقته بمستويات اللاعبين وقدرتهم على مواصلة تقديم المستوى اللائق الذي يسهم في رفع المستوى الفني للعبة بالصورة التي يأملها كل محبي لعبة كرة الطائرة الكويتية.

ودعا العنزي الجماهير الرياضية الى الحضور ومتابعة فرقها مؤكدا أن الحضور الجماهيري «كان ولا زال هو الداعم الرئيسي الذي يقف وراء تطور أي لعبة».

وقسمت الفرق المشاركة في البطولة بحسب القرعة الى مجموعتين تضم الأولى كلا من التضامن وكاظمة والكويت والفحيحيل والساحل والجهراء فيما ضمت الثانية كلا من القادسية وبرقان والشباب والصليبيخات واليرموك والعربي.

يذكر ان البطولة أقيمت في السابق 48 مرة توج بلقبها نادي القادسية 17 مرة بينما نالها نادي كاظمة 12 مرة والكويت 11 مرة وظفر بها العربي سبع مرات في حين حصل عليها الجهراء مرة واحدة ويحمل لقب البطولة نادي الكويت بعد فوزه على العربي في المباراة النهائية ليحقق البطولة.