يشارك متسابق دراجات الدفع الرباعي الكويتي فهد المسلم في رالي دبي الصحراوي الذي سينظم في إمارتي دبي وأبوظبي في التاسع من مارس الجاري تحت مظلة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية.
وقال المتسابق المسلم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرته البلاد اليوم الاثنين ان الرالي الذي يستمر يومين ذو أهمية كبيرة لأنه يعد إحدى جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ويحظى بمتابعة إعلامية كبيرة من قبل وسائل اعلام عربية وأجنبية.
وأضاف أن طموحه كمتسابق كويتي من المشاركة في أول جولة من بطولة العالم لسباقات ال(باها) الصحراوية في دولة الإمارات "يتمثل في تحقيق نتيجة إيجابية ورفع علم بلدي الكويت في هذا التجمع الرياضي الكبير وإثبات قدرة الشباب الكويتي على تحقيق أفضل النتائج في فئة الدراجات الرباعية".
وتقدم بالشكر لرئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح على دعمه "غير المحدود لأبناء النادي رغبة منه بالرقي بهذه الرياضة ورفع علم الكويت في المحافل الدولية".
وتعد مشاركة المسلم هذه أول مشاركة لمتسابق كويتي في البطولة كما أنها المشاركة الأولى أيضا لمتسابقي النادي الكويتي للسيارات في هذا المحفل العالمي الكبير.
يذكر أن متسابق النادي الكويتي للسيارات فهد المسلم حاصل على لقب العديد من البطولات منها ثلاث مرات بطلا لموسم قطر لسباقات القدرة والتحمل وبطل موسم البحرين كما أنه حاصل على المركز الأول مرتين في بطولة الإمارات الصحراوية.