اعتمد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم جدول أعمال جلسة يوم غد الثلاثاء، ومن أبرز البنود المدرجة، البند الرابع وفيه مناقشة المداولة الثانية لقانون انشاء محفظة في البنك الصناعي لدعم المشروعات الحرفية والصغيرة وزيادة المحفظة إلى 150 مليون دينار. وادرج التصويت على تقارير اللجنة الخارجية بشأن الاتفاقيات الثنائية والدولية.
وأدرجت طلبات مناقشة خور عبد الله ووثيقة الإصلاح الاقتصادي وطلب مناقشة بشأن قرار وقف وزارة الشؤون المساعدات الاجتماعية وكذلك إدراج تعديلات على القانون. وأدرج برنامج عمل الحكومة. وأدرج طلبات تشكيل لجان تحقيق منها التحقيق في حريق اليخت وتشكيل لجنة مؤقتة لدراسة أسباب الخلل في التركيبة السكانية والتحقيق في قضية تجارة الإقامات على أن تقدم تقريرها النهائي في جلسة خاصة بتاريخ 2017/3/30م.
وأدرج في استكمال البند الرابع مناقشة تقرير لجنة الشؤون الداخلية والدفاع عن مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1968 بشأن نظام قوة الشرطة ( المد لوكيل وزارة الداخلية المتقاعد الفريق سليمان الفهد ومنحه درجة وزير ).
وتفاصيل جدول الاعمال كالتالي :
1-البند الاول - المضابط
2-البند الثاني - الأسئلة 
3-البند الثالث- الإحالات
البند الرابع تقارير اللجان
4 - المداولة الثانية لقانون انشاء محفظة في البنك الصناعي لدعم المشروعات الحرفية والصغيرة وزيادة المحفظة إلى 150 مليون دينار.
5-مواصلة نظر تقارير اللجنة الخارجية والتي قرر تأجيل التصويت على التقارير إلى جلسة 2017/3/14م) وهي كالتالي: 
أ- مشروع القانون بالموافقة على الاتفاق بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية الفرنسية بشأن المعهد الفرنسي لعلم الآثار والعلوم الاجتماعية في دولة الكويت.
ب- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن المساعدة والتعاون المتبادل في الشؤون الجمركية وملحق العناصر الأساسية لحماية البيانات.
ج- مشروع القانون بالموافقة على الانضمام لبروتوكول قرطاجنة المتعلق بالسلامة الإحيائية للاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي.
د- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية التونسية في مجال التعاون العسكري.
هـ- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت والمجلس الفيدرالي السويسري بشأن إعادة قبول الأشخاص المقيمين دون موافقة.
و- مشروع القانون بالموافقة على انضمام دولة الكويت لبروتوكول (ناغويا) بشأن الحصول على الموارد الجينية والتقاسم العادل والمنصف للمنافع الناشئة عن استخدامها والملحق باتفاقية التنوع البيولوجي.
ز- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بشأن حماية التراث الثقافي المغمور بالمياه.
ح- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت ومنظمة حلف شمال الأطلسي(الناتو) بشأن عبور قوات وأفراد حلف الناتو.
ط- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية القيرغيزية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال.
ي- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية بنغلاديش الشعبية في المجال العسكري والمجالات الأخرى.
ك- مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية بنغلاديش الشعبية للتشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات.
 البند الخامس -الطلبات المناقشة بشأن :
 6- خور عبد الله 
7- وثيقة الإصلاح الاقتصادي
8- طلبا مناقشة بشأن قرار وقف وزارة الشؤون المساعدات الاجتماعية وكذلك إدراج تعديلات على القانون.
9- البند السادس -.برنامج عمل الحكومة.
البند السابع - طلبات تشكيل لجان تحقيق : 
10- حريق اليخت
11- اقتراح مقدم من بعض الأعضاء بتشكيل لجنة مؤقتة لدراسة أسباب الخلل في التركيبة السكانية والتحقيق في قضية تجارة الإقامات على أن تقدم تقريرها النهائي في جلسة خاصة بتاريخ 2017/3/30م.
البند الثامن - تقارير اللجان عن طلبات التحقيق :
12- تقرير اللجنة الصحية عن الأسباب التي أدت إلى وفاة النائب السابق فلاح مطلق الصواغ رحمه الله.
استكمال البند الرابع تقارير اللجان :
13- مشروع قانون بشأن ربط ميزانية مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة للسنة المالية 2017/2016.
14- مشروع القانون بمساهمة دولة الكويت في رأس مال بنك الاستثمار الآسيوي للبنية التحتية.
15- تقرير اللجنة المالية عن منع تقاضي فوائــــد عن قــروض المـؤسســـة العامـــــة للتأمينات الاجتماعية.
16- تقرير اللجنة الصحية عن اقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 1999 في شأن التأمين الصحي على الأجانب وفرض رسوم مقابل الخدمات الصحية.
17- تقرير لجنة الشؤون الداخلية والدفاع عن مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1968 بشأن نظام قوة الشرطة ( المد للفريق الفهد ومنحه درجة وزير ).
18- تقرير اللجنة المالية والاقتصادية عن مشروع القانون بالإذن للحكومة في أخذ مبلغ من المال الاحتياطي العام ( 600 مليون دينار للخطوط الجوية الكويتية ).
البند التاسع : 
19- طلب مناقشة مقدم من بعض الأعضاء في شأن مناقشة الإجراءات الحكومية الخاصة بتوفير المساكن للمواطنين، إضافة إلى خطتها الإسكانية في السنوات المقبلة، والوقوف على مشاريع البنية التحتية لجميع المشاريع الإسكانية لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده.( المجلس قرر مناقشة الموضوع في جلسة 11 ابريل المقبل ). البند العاشر -تقارير لجنة حماية الأموال العامة 20- التقرير الأول للجنة حماية الأموال العامة بشأن الملاحظة خامسا بند (1) من ملاحظات ديوان المحاسبة على الحساب الختامي للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية للسنة المالية 2008/2007.