قدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة التابع لبيت الزكاة شيكا بتبرع مالي لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بمحافظة أسوان اقصى جنوب مصر.
ووصف سفير دولة الكويت لدى مصر محمد صالح الذويخ بهذه المناسبة مؤسسة مجدى يعقوب بانها "تعد نموذجا مشرفا للنجاح وطاقة أمل لكل مريض يأمل بالشفاء" .
وأشاد السفير الذويخ خلال تفقده أقسام المؤسسة المختلفة بالمجهودات التي تقوم بها ادارة تلك المؤسسة الطبية على اسس من العلم والبحث العلمي والتكنولوجيا فضلا عن التفاني والاخلاص.
ومن جانبه أكد مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة اسماعيل عبدالله الكندري حرص دولة الكويت على العمل الخيري في كافة مجالاته معربا عن أمله بان يسهم هذا التبرع في تقديم الرعاية اللازمة لنزلاء المؤسسة سعيا للتخفيف عن آلامهم ومعاناتهم .
ومن جانبها أعربت المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية ريهام بغدادي عن عميق شكرها وامتنانها على هذا التبرع الكريم مشيدة بالعطاء الدائم والمستمر الذي تحرص عليه دولة الكويت .
وثمنت الاهتمام الكويتي بتقديم الدعم لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان "لما له من دور مؤثر في تقديم المزيد من الرعاية الصحية الكاملة للمرضى بالمجان دون تفرقة" .
واعربت بغدادي عن شكرها للقائمين على ادارة بيت الزكاة الكويتي والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة موضحة ان هذه البادرة الطيبة "تعكس مدى العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين في البلدين الشقيقين".