غادر الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية البلاد اليوم الاحد متوجها الى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في أعمال اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الدورة العادية ال28 المقرر عقده غدا.
ويتناول اجتماع السادة وزراء الخارجية كافة الموضوعات والبنود المدرجة على جدول أعمال القمة العربية في دورتها ال28 المقرر عقدها في المملكة الأردنية الهاشمية الاربعاء المقبل اضافة الى مناقشة مشاريع القرارات التي سوف تصدر عنها.
ويضم وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التحضيري مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور حمد الدعيج ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي عزيز الديحاني والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى جامعة الدول العربية احمد البكر.
وكان في وداع الوزير الخالد على أرض المطار نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية صالح اللوغاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.