أعرب مسؤول في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عن الفخر بالانجازات التي حققها المنتخب الكويتي في منافسات بطولتي الشارقة وفزاع الدوليتين اللتين اقيمتا بدولة الامارات اخيرا وحصد فيها 32 ميدالية متنوعة.
وقال عضو مجلس ادارة النادي انور المطوع لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش استقبال اعضاء وفد المنتخب اليوم الثلاثاء ان ابطال (الازرق) حققوا نتائج طيبة حصدوا من خلالها 17 ميدالية في بطولة الشارقة و15 اخرى في بطولة فزاع.
وأضاف المطوع ان 10 لاعبين من افراد المنتخب الكويتي بينهم لاعبة واحدة تأهلوا لمنافسات بطولة العالم لالعاب القوى للمعاقين التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن في اغسطس المقبل بعد ان حققوا ارقاما تأهيلية لهذه البطولة.
وأوضح ان اللاعبين الذين تأهلوا لبطولة العالم تنوعوا ما بين الجري على الكراسي المتحركة لمسافات متعددة ودفع الجلة ورمي القرص وهم كل من حمد العدواني واحمد نقا المطيري وفيصل الراجحي وعبدالله السيف وناصر الصالح وعبدالله الصالح ومحمد ناصر وعبدالمحسن العتيبي وضاري بطي اضافة الى اللاعبة باسمة فرج.
وأفاد بأن النادي الكويتي برئاسة شافي الهاجري حرص على المشاركة في هاتين البطولتين لتأهيل أكبر عدد من اللاعبين للبطولة العالمية موضحا ان النادي سيشارك خلال الشهرين المقبلين في بطولتي تونس الدولية والمغرب الدولية لتأهيل المزيد من اللاعبين.
وشارك في منافسات ملتقى الشارقة الدولي السابع لالعاب القوى للمعاقين نحو 300 لاعب ولاعبة يمثلون 22 دولة من مختلف قارات العالم فيما شارك في منافسات بطولة فزاع الدولية لالعاب القوى 358 لاعبا يمثلون 42 دولة.