فيما شهدت جلسة مجلس الأمة أمس «هوشات» نيابية - نيابية، وافق المجلس أمس على طلب الحكومة تأجيل ادراج تقرير اللجنة التشريعية عن تعديل قانون المحكمة الإدارية لإخضاع قرارات سحب الجنسية لرقابة القضاء، لمدة أسبوعين.
وفيما استمرت حالة التوتر بين عدد من النواب خلال جلسة شهدت تبادل الشتائم، قال عمر الطبطبائي: الاخوة الاعضاء امسخت اذا عندكم خلافات صفوها خارج القاعة اللي قاعد يحدث مسرحية واذا لم تنجزوا راح نقول الاسماء اللي ما تنجز من النواب داخل المجلس بالاسم.
إلى ذلك، قال النائب محمد المطير: إن حدودنا مع العراق فتحتها الحكومة ووضعت معسكرات لأناس «يسوون» طقوسا ويتعبدون.
وأضاف المطير حدود الكويت اصبحت مع ايران وليست مع العراق وهناك خلايا تجسس داخل الجيش..قبل ثلاثة اسابيع مجموعة من اشخاص دخلوا الكويت من الحدود العراقية وخرجوا مجرد دخول وخروج فماذا فعلوا بدخولهم هذا؟.
.من قاعد يمشي الحكومة رئاسة مجلس الامة ام رئيس مجلس الوزراء..رئيس مجلس الامة يقول للحكومة تري انت لكم حق تطلبون تأجيل نظر تقرير تعديل قوانين الجنسية.
بدوره أكد عبد الوهاب البابطين أن الاداء الحكومي هزيل جدا والاستدامه في الفساد الاداري المنتشر بالكويت.
وأضاف البابطين: لا يعنيني برنامج عمل الحكومة وما ينقصنا حكومة ترغب في الاصلاح لان الحكومة الحالية غير قادرة علي العمل والاصلاح والسبب حكومة الظل والمستشارين الفاشلين..نحن في بلد صغير ولا يحمينا الجيش والشرطة اذا وصلتنا الاخطار الخارجية وانما من يحمينا توحد الشعب الكويتي سنة وشيعة.