فاز فريق (برشلونة) اليوم الاحد على مضيفه فريق (غرناطة) بأربعة أهداف لهدف في إطار منافسات الجولة 29 للدوري الإسباني لكرة القدم.
افتتح الأوروجوياني لويس سواريز بعد عدة محاولات أحبطها حارس المرمى جييرمو أوتشوا هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 44 من الشوط الأول الذي شهد خروجا اضطراريا لرافينيا بعد ربع ساعة فقط متأثرا بإصابة عضلية ليدخل باكو ألكاسير بديلا له.
وفي الشوط الثاني سجل الفرنسي جيريمي بوجا هدف التعادل لفريق (غرناطة) في الدقيقة 50 قبل ان ينجح الكاسير في إعادة الثقة لبرشلونة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63.
وعزز إيفان راكيتيتش بهدف ثالث سحق معنويات (غرناطة) في الدقيقة 87 فيما اختتم البرازيلي نيمار بهدف رابع واخير للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف لهدف.
وحصد (برشلونة) النقاط الثلاثة رافعا رصيده إلى 66 نقطة مقلصا من جديد إلى اثنين فارق النقاط خلف المتصدر (ريال مدريد) في حين تجمد رصيد (غرناطة) عند 19 نقطة في المركز 19 بالترتيب العام للمسابقة المحلية. وكان (ريال مدريد) فاز على (ألافيس) بثلاثة أهداف دون رد في وقت سابق اليوم فيما فاز (اتلتيكو مدريد) على (ملقا) بهدفين دون رد أمس السبت رافعا رصيده إلى 58 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث بالبطولة.