تعادل فريقا نادي (مانشيستر سيتي) ونادي (أرسنال) اليوم الاحد بهدفين لمثلهما في لقاء جمعهما على ملعب (الإمارات) ضمن الجولة ال29 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان الارسنال الأكثر تحكما في زمام المباراة منذ اطلاق الحكم صافرة البداية اذ احرز هدف السبق الاول في الدقيقة الخامسة عن طريق الألماني ليروي ساني.
ونجح فريق (مانشيستر سيتي) في ادراك التعادل بواسطة الانجليزي ثيو والكوت في الدقيقة 40 وتمكن من التقدم عبر لاعبه الارجنتيني سيرجيو أغويرو بدقيقتين بعد تمريرة من ديفيد سيلفا ليسدد كرة ارضية بقوة داخل المرمى.
وتمكن الألماني شكودران مصطفي من امضاء هدف التعادل الثاني ل(أرسنال) في الدقيقة 53 بضربة رأسية بعد ان تلقى الكرة من ركلة ركنية نفذها مواطنه مسعود أوزيل.
وفيما رفع (مانشستر سيتي) بهذا التعادل رصيده إلى 58 نقطة محتلا المركز الرابع استقر (أرسنال) في المركز السادس برصيد 51 نقطة وتنقصه مباراة وبات يعاني احتمال عدم التأهل لمنافسات رابطة ابطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996.
وحافظ نادي (تشيلسي) على صدارته للدوري برصيد 69 نقطة لكنه خسر ثلاث نقاط ثمينة امس السبت بعد هزيمته امام ضيفه (كريستال بالاس) ما سمح لملاحقه (توتنهام هوتسبير) الذي فاز خارج قواعده بتقليص الفارق بينهما الى سبع نقاط.
ويحتل (ليفربول) المركز الثالث بمجموع 59 نقطة لكنه لعب مباراة إضافية بينما حافظ (مانتشيستر يونايتد) على المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتنقصه مباراة مؤجلة.