قال وكيل وزارة الاعلام الكويتية المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية محمد بن ناجي اليوم الاثنين ان برامج دورة شهر ابريل الحالي المتنوعة شكلا ومضمونا تعد "نقلة نوعية" اعلاميا.
وأضاف بن ناجي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم انتاج ثلاثة برامج تلبية لحاجات المواطنين وهي (الكويت اليوم) و(مانشيت الصحافة) و(كويت جديدة).
وأشار الى ان برنامج (الكويت اليوم) يتناول المراسيم والقرارات والقوانين التي صدرت في الجريدة الرسمية من اعداد محمد العجمي وعويد الصليلي وتقديم عبدالعزيز الشمري واخراج حسين العجمي وطلال العبدلي ويعرض كل يوم اثنين.
واوضح ان برنامج (كويت جديدة) يسلط الضوء على المشاريع التنموية التي بدأت بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين عن طريق شرح معلومات عن المشروع ومقابلة أحد المسؤولين مبينا انه يعرض مساء كل سبت بمشاركة كوادر وطنية عاملة بالقطاع.
وذكر ان برنامج (مانشيت الصحافة) يناقش مع المحللين اهم العناوين الرئيسية والاحداث السياسية التي تصدر في الصحافة المحلية والعالمية لافتا الى انه تم ايضا تطوير البرامج المستمرة من الدورات السابقة ومنها برنامج (العالم هذا الصباح) و(المؤشر) و(شارع السور) و(مانشيت اقتصادي) و(انجازات).
وشدد على ان قطاع الاخبار والبرامج السياسية مستمر في تنفيذ خطة تطوير البرامج السياسية تماشيا مع التطور المستمر في المجال الاخباري بما يتناسب مع رؤية كويت 2035.