أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية اليوم الثلاثاء حرصها على متابعة استثماراتها المحلية والاجنبية في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم على الصعيدين المالي والاستثماري.
وقال المدير العام للمؤسسة حمد الحميضي في كلمته خلال ورشة عمل نظمتها (التأمينات) حول ادارة الاصول ان المؤسسة تعتزم تنظيم عدة ورش عمل لموظفيها بالتعاون مع الشركات المالية العالمية لتعزيز فهمهم للجوانب المتعلقة بإدارة الاصول والاستفادة من الخبرات الدولية في هذا الشأن.
وأوضح الحميضي ان الورشة المقامة بالتعاون مع شركة (جي.بي.مورغان) البريطانية لادارة الاصول تسلط الضوء على الكيفية التي ستؤثر فيها التطورات آنفة الذكر على الاقتصاد الكويتي واستثمارات المؤسسة.
ودعا موظفي (التأمينات) الى المشاركة بفعالية ونشاط في جلساتها ومداولاتها ومناقشاتها المختلفة وان ينتهزوا فرصة وجود الخبراء الدوليين لتحقيق اقصى استفادة ممكنة.
يذكر ان شركة (جيه.بي.مورغان) لادارة الاصول تدير اجمالي اصول تبلغ 8ر1 تريليون دولار وهي احد اذرع شركة (جي. بي. مورغان تشيس آند كو العالمية) للخدمات المالية التي يبلغ حجم اصولها 5ر2 تريليون دولار ومقرها نيويورك الامريكية.