حقق منتخب الكويت لالعاب القوى اليوم الخميس ثلاث ميداليات جديدة في منافسات الجائزة الكبرى الاسيوية المقامة في مدينة (جينسغ) الصينية اذ فازوا بميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في المرحلة الثانية من الجائزة.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة أمين سر الاتحاد الكويتي لالعاب القوى سيار العنزي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الميدالية الذهبية حصل عليها اللاعب ابراهيم رميض في سباق (800 متر) فيما حصل اللاعب يعقوب اليوحة في سباق (110 متر حواجز) على ميدالية فضية واللاعب يوسف كرم على فضية اخرى في سباق (400 متر).
وأشاد بأداء لاعبي المنتخب وروحهم العالية التي مكنتهم من تحقيق هذه النتائج الايجابية وتشريف اسم بلدهم في هذا المحفل الرياضي الكبير.
وأعرب عن تمنياته بان يوفق اللاعبون في المتبقي من منافسات البطولة لا سيما ان لديهم كل ما يؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج على مختلف الأصعدة.
وتقدم العنزي بالشكر للهيئة العامة للرياضة على تسخيرها الامكانات المتاحة كافة على مستوى التجهيز والدعم المالي التي أسهمت في تحقيق مشاركة ايجابية في منافسات البطولة.
وكان المنتخب الكويتي حقق في منافسات المرحلة الاولى من البطولة اربع ميداليات اثنتين منها ذهب ومثلهما برونز ليصل اجمالي رصيد لاعبي منتخبنا المشارك في البطولة مع الميداليات المحققة اليوم الى سبع ميداليات.
يذكر ان الجائزة الكبري الاسيوية لالعاب القوى تقام في الصين في الفترة من 24 حتى 30 ابريل الحالي ويشارك فيها نخبة من أبطال اسيا المختارين من قبل الاتحاد الأسيوى للعبة.