أشاد مايكل أوين، مهاجم ريال مدريد السابق، بقوة الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه المرشح المفضل بين فرق نصف النهائي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ويستضيف الميرنجي، نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعبه «سانتياجو برنابيو».

وقال أوين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة أس «ريال مدريد هو المرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا، ولكن ليس بفارق كبير، وعلينا أن نثق في اللاعبين الآن».

وأضاف نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق «ريال مدريد هو خليط بين برشلونة وبايرن ميونيخ؛ برشلونة لديه العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية الأفضل في العالم وبايرن ميونيخ لديهم قالب العمق».

وأوضح الدولي الإنجليزي السابق «ريال مدريد لديه مقاومة أكثر من برشلونة، وربما أقل موهبة، وأعتقد أن الفريق يعمل حين يكون بحاجة لذلك، وهذا ما يجلب النتائج الجيدة للفريق».

وواصل «أعتقد أن ريال مدريد سوف يصل للنهائي وسوف يفوز باللقب مجددا، ونصف النهائي سيكون مثيرا للغاية، وموناكو فريق مفاجئ جدا ويوفنتوس قوي ولديه الخبرة».

وعن إمكانية توقيع جريزمان لريال مدريد، قال «بنزيمة يقدم عملا رائعا مع الملكي، وجريزمان يتطلع إلى التطور من أجل أن يكون الأفضل في العالم، ويحظى باحترام الجميع، ولكن أشك في أن كلا الناديين سيصلان إلى اتفاق حول إتمام الصفقة».