أكَّدت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مستعد لترك فريقه الحالي ليستر سيتي، الصيف المقبل.

وقال الصحيفة، إن اللاعب، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، يأمل الانتقال إلى فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ووقَّع محرز، عقدا جديدا مع ليستر سيتي، قبل نهاية الموسم الماضي، مدته 4 أعوام، بيد أنه لم يقدم أداء مبهرا الموسم الحالي، وهو الذي توترت علاقته بمدرب الفريق السابق كلاوديو رانييري، الذي أقيل في فبراير.

وشعر محرز بالاستياء لتبديله، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري، أمام وست بروميتش ألبيون (1-0) الأسبوع الماضي، واعترف المدرب كريج شكسبير، أنه ينوي التحدث مع اللاعب.

من ناحية أخرى، يتطلع نادي مرسيليا الفرنسي، لتقديم عرض ضخم لمحرز، مستفيدا من الميزانية الضخمة التي منحها إياه المالك الطموح فرانك ماكورت، رغم عدم مشاركة الفريق بدوري الأبطال، الموسم المقبل.

وسجَّل محرز 11 هدفا فقط، هذا الموسم سواء مع ليستر سيتي، أو منتخب بلاده، كان آخرها في شباك وست هام يونايتد، عندما خسر فريقه في 18 مارس الماضي.

ومحرز ليس اللاعب الوحيد المرشح لترك ليستر سيتي، حيث أشارت تقارير صحفية إلى نية الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل الرحيل.

ويأمل جمهور الفريق، أن يلتزم هداف الفريق جايمي فاردي بالبقاء، بعدما اقترب الصيف الماضي، من الانتقال إلى أرسنال.

ويبدو مستقبل الجهاز الفني لليستر محل شك أيضا، حيث لم يقدم النادي حتى الآن عرضا جديدا لشكسبير، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، علما أنه فاز في 6 من أول 9 مباريات له مع الفريق بالدوري الممتاز.