حققت مجموعة “القصور الحديثة”و فرعها “ شركة آب تاون كويت العقارية موسم عقاري جيد منذ بداية العام وحتى الآن، بمبيعات لمشاريعها العقارية في هولندا و دبي.
وأحتفلت المجموعة مؤخرا بعملائها بعد تسليم أكثر من 55 وحدة لمشاريعها في هولندا، وتقديم العوائد الإيجارية على الشاليهات التي تم بيعها.
وتلعب “القصور”دورا مهما في السوق العقاري بتقديم أفضل المشاريع العقارية على الإطلاق، ولاسيما تواصلها الدائم مع عملائها قبل وبعد الإنتهاء من عمليات البيع، وتقديم المشورة والإحتفال بتسليم الوحدات، حيث أن سياسة المجموعة قائمة على التواصل المستمر، ما يجعل العميل متمسكا بها وسعيدا بإقتناء عقارا من شركة تبحث دائما عن التميز.
وإستطاعت القصور الحديثة خلال الفترة الماضية أن تمتلك عددا من الشاليهات بإسمها ويتم نقل الملكية مباشرة إلى العملاء داخل الكويت، ونسبة الإشغال في تأجير الشاليهات تصل إلى 100  في المئة حتى نهاية العام الحالي.
وبعد نجاحها الكبير في تسويق نسبة 80 في المئة من مشروع “درووم بارك”في أمستردام، هولندا، خلال عام نصف العام تقريبا، تستعد “القصور الحديثة”، لطرح مشاريع مهمة وقوية في السوق الكويتي، منها مشاريع في ألمانيا والنمسا.
وقال رئيس مجلس الإدارة في مجموعة “القصور الحديثة”و فرعها شركة “آب تاون كويت العقارية”محمد فتحي إن الشركة استطاعت تحقيق نسبة بيع كبيرة في مشروع هولندا “درووم بارك”ويتبقى نسبة 20 في المئة، من الوحدات المميزة موقعا وسعرا، لراغبي السكن أو  الإستثمار، لافتا إلى أن عوائد الشاليه الواحد تصل إلى 25 ألف يورو، ولا يوجد شاليه واحد متاح للإيجار لآخر عام 2017.
وأكد فتحي أن “القصور الحديثة”والتي تعتبر أولى الشركات العقارية في الكويت التي طرحت مشاريع في هولندا، إفتتحت فرعها ال
الإقليمي الأوروبي في مدينه روتردامالهولنديه، كي يلعب دورا مهما للغاية، سواء على صعيد ضيافة العملاء والإهتمام بهم، وإفادة العملاء في كافة متعلقات المشروع منذ اللحظة الأولى سواء مع كاتب العدل هناك، إلى حين إستلام وحداتهم في هولندا.
وأشار فتحي إلى أن هناك ثلاث عوامل رئيسية تجذب المستثمرين الكويتيين في شراء شاليه في “درووم بارك”في هولندا، أولها العائد الإستثماري المتميز، وثانيا تأجير كافة الشاليهات حتى نهاية العام 2017، وأخيرا مجاورة المشروع لمدينة امستردام (المدينة) التي لا تنام، وكذلك قربه من أكبر أوتليت يتم تشييده الان في هولندا.
وكشف فتحي أن “القصور الحديثة”تنوي فتح باب الحجز في مشروعها الجديد في ألمانيا “ميونخ”والذي سيحدث نقلة نوعية في السوق المحلي، نظرا لزيادة الطلب على مثل هذه المشاريع المتميزة وتحديدا في هذه الدولة.
وتابع “تنوي الشركة أيضا طرح مشروع جديد لها في النمسا وبالتحديد في مدينة زيلامسي، وذلك لتحقيق طلب شريحة كبيرة من المستثمرين الكويتيين الراغبين في الإستثمار العقاري هناك، حيث أن الشركة تنوي وضع بصمة واضحة في هذه الأسواق بعد ان تربعت في السوق الكويتي بطرح مشاريع في تركيا وهولندا”.
وقال فتحي أن “القصور”تعد أولى الشركات العقارية في السوق الكويتي التي تقوم ببيع عقارات في هولندا، حيث ان الشركة قاربت من بيع آخر مراحل مشروع “درووم بارك”في أمستردام.
وتابع “نقوم حاليا بتطبيق سياسة تسويقية بشكل مميز، في ظل مشاريعنا القوية التي قمنا بطرحها في السوق الكويتي مؤخرا، وأن “القصور”تتربع على عرش الشركات العقارية الكويتية الملتزمة بطرح أفضل وأقوى المشاريع العالمية سعرا وجودة وتسليم المشاريع في موعدها، والتي تناسب الشرائح كافة في الكويت”.
وبين أن عملاء مشروع “درووم بارك”تسلموا عقود الإستثمار مع المالك الهولندي مباشرة، وعقود الأرض، وقريبا العائد السنوي الإضافي”.
وعن حجم الإستثمارات التي تقوم بطرحها المجموعة في السوق المحلي، لفت فتحي إلى أن المجموعة تمتلك عددا من الشاليهات بإسمها ويتم نقل الملكية مباشرة إلى العملاء داخل الكويت، مشيرا إلى أن عوائد الشاليه الواحد تصل إلى 25 ألف يورو، وان نسبة الإشغال في تأجير الشاليهات تصل إلى 100 في المئة حتى نهاية العام الحالي.