أكد الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكيماويات البترولية الكويتية محمد عبداللطيف الفرهود إن الشركة تولي اهتماما كبيرا ومتزايدا بالعنصر البشري وتطويره باعتباره أهم عناصر الإنجاز.
وأوضح الفرهود في بيان صادر عن الكيماويات البترولية اليوم الثلاثاء ان استراتيجية مؤسسة البترول الكويتية تعطي الأولوية لقطاع التدريب وتأهيل العنصر البشري باعتباره مكون رئيسي وهام في تنفيذ استراتيجيتها الرامية لإنتاج 4 ملايين برميل يوميا في 2020.
وذكر ان (الكيماويات البترولية) اقامت مؤخرا حفل تخريج الدفعة الثالثة من البرنامج التدريبي (فاست تراك) بالتعاون مع شركة خاصة بالتطوير القيادي والمؤسسي وذلك ضمن برنامج تأهيل وتطوير كفاءات العاملين وقدراتهم في المجالات الإدارية والقيادة الفعالة.
واوضح أن برنامج (فاست تراك) يعتبر أحد اللبنات الرئيسية التي وفرت الكثير من الجهد والوقت والمال ومنحت المشاركين فيه ست مهارات رئيسية نتجت عنها تحقيق قدرات متميزة للمشاركين في هذا البرنامج على مدى فترات إقامته على المدى البعيد.
من جهته قال رئيس فريق تطوير الموارد البشرية وتنمية القوى العاملة بالشركة المهندس محمد العنزي إن برنامج (فاست تراك) الذي استمرت فعالياته على مدى عامين تميز بالمتابعة والتقييم للمشاركين ولأداء الشركة المنفذة.
وأضاف العنزي أن البرنامج ساهم في حل الكثير من المشكلات العملية التي واجهت المشاركين في عملهم مؤكدا استعدادات الشركة المتواصلة لتأهيل قدرات العاملين بشكل يعزز من امكانياتهم واثبات مقدرتهم العالية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المطلوبة.