واصل نادي الكويت تصدره لدوري (فيفا) لكرة القدم اليوم الخميس بفوزه على نظيره الشباب بنتيجة (3-0) في ختام منافسات الجولة ال27 رافعا رصيده الى 60 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 25 نقطة.
وجاء هدف الكويت الاول عن طريق السوري فراس الخطيب في الدقيقة 29 في حين سجل الهدف الثاني عبدالهادي خميس في الدقيقة 61 ليختتم محمد الفارسي مهرجان الاهداف قبل نهاية اللقاء.
وفي المباراة الاخرى التي اقيمت على استاد علي صباح السالم فاز القادسية على نظيره الصليبيخات (2-0) ليرفع رصيده الى 58 نقطة في حين بقى الخاسر عند رصيده السابق 20 نقطة.
وتمكن لاعبو القادسية من اشعال المنافسة بينه وبين منافسه الوحيد الكويت ليسجل هدفين على الصليبيخات عن طريق خالد محمد ابراهيم قبل نهاية الشوط الاول ليضيف زميله صالح الشيخ هدف الاطمئنان على النقاط في الدقيقة 71.
وفي مباراة ثالثة تعادل كاظمة مع الساحل (3-3) في اللقاء الذي جمعهم على استاد الشباب ليرفع كاظمة رصيده الى 41 نقطة بينما رفع الساحل رصيده الى 20 نقطة.
وفي المباراة الاخيرة من الجولة والتي اقيمت على استاد ناصر العصيمي فاز النصر على خيطان بهدفين دون رد ليرفع الفائز رصيده الى 48 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 22 نقطة.