أكدت صحيفة "ماركا" الرياضية أن مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الأحد، ستكون الأخير لعدد من نجوم "الملكي" على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
ورشحت "ماركا" 3 لاعبين للرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم، وهم: الإسباني ألفارو موراتا، وصانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريغيز، والمدافع البرتغالي بيبي.
وقالت الصحيفة إن روديغيز لا يشعر بالسعادة التامة تحت قيادة مدرب "الملكي"، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لا يعتمد على اللاعب الكولومبي في أغلب المباريات، ويفضل إشراك الكرواتي لوكا مودريتش في خط الوسط.
ويبحث رودريغيز، وفقاً لـ"ماركا"، عن مقعد أساسي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا، لكن ذلك قد لا يتحقق في ظل قلة مشاركته مع الفريق الإسباني على صعيد المباريات المحلية والقارية، الأمر الذي قد يدفعه للخروج من ريال مدريد، والانضمام إلى أحد كبار أندية أوروبا.
وقالت "ماركا" إن روديغيز ليس الوحيد في صفوف ريال مدريد الذي يبحث عن مكانة أساسية مع الفريق، وأشارت إلى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي أصبح بديلاً للفرنسي كريم بنزيما منذ بداية الموسم، بالرغم من أرقامه اللافتة في الدقائق التي يشارك فيها، وقدارته الكبيرة على التسجيل.
وأفادت تقارير إنجليزية في السابق أن مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، يسعى للتعاقد مع موراتا، الذي سبق أن لعب في صفوف فريقه عندما كان مدرباً ليوفنتوس.