أكدت شركة ايكويت للبتروكيماويات الكويتية اليوم الثلاثاء اهمية برامج رفع الكفاءة (6 سيغما) في تحسين جودة الاداء والاستغلال الامثل للموارد البشرية لتحقيق افضل الانجازات وتقليل النفقات.
جاء ذلك في بيان للشركة بمناسبة تكريمها اخيرا من منظمة الامم المتحدة والامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية في الكويت لدورها في دعم الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية.
واوضحت انها قامت بتدريب موظفي (القوى العاملة) على منهجية برامج (6 سيغما) الهادفة لتحسين جودة الممارسات المهنية اليومية وتحسين فاعلية العمل وتطبيق آليات قياس الاداء بغية تحقيق الانجازات المستهدفة في اطار زمني قصير.
واضافت انها لعبت دورا محوريا في تنفيذ البرنامج المشترك بين (الاعلى للتخطيط) و(الامم المتحدة) الهادف لدعم هيئة القوى العاملة وتطوير القدرات ودعم رأس المال البشري.
وافادت بأن (القوى العاملة) تتعاون مع برنامج الامم المتحدة الإنمائي والمنظمة الدولية للهجرة ومنظمة العمل الدولية في سياق وثيقة البرنامج لكل دولة ضمن برنامج الامم المتحدة الانمائي (2015-2018).
واكدت ان البرنامج المشترك سيسهم في تحقيق الاهداف الاستراتيجية الوطنية للنمو الاقتصادي محليا اضافة الى دعم التنمية البشرية والاجتماعية وتحسين السياسات الديموغرافية لدعم التنمية والادارة الحكومية الفعالة.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة (ايكويت) محمد حسين وفقا للبيان ان الشراكات والعمل الجماعي ابرز اهداف الشركة انطلاقا من ايمانها بأن رأس المال البشري هو اساس التنمية المستدامة والابتكار وتطوير مختلف قطاعات العمل بنجاح.
واضاف حسين ان تجسيد الامكانات الابتكارية لرأس المال البشري يعكس نجاح هذه الشراكات التي "نفتخر بالمشاركة فيها لاسيما مع الهيئة العامة للقوى العاملة والمنظمات الاخرى باعتبارهم شركاء في النجاح".
وتأسست (ايكويت) عام 1995 كشركة عالمية رائدة في انتاج البتروكيماويات ذات مساهمة واضحة في ايجاد مستقبل عالمي افضل عبر توفير خدمات وحلول تتميز بالكفاءة العالية.