يغيب خاميس رودريغيز عن فريقه ريال مدريد اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على سلتا فيغو في جولة مؤجلة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في قرار يؤكد باقتراب رحيل اللاعب الكولومبي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الملكي على تويتر اليوم الأربعاء، القائمة المستدعاة لمواجهة سلتا فيغو، وغاب عنها خاميس بالإضافة إلى الجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع البرتغالي بيبي للإصابة.

كما أكدت تقارير صحافية إسبانية أمس الثلاثاء، أن إعلان صفقة بيع لاعب ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريغيز، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ستتم الأحد المقبل.

وبعد عامين وعشرة أشهر من تلقيه تحية 40 ألف من أنصار ريال مدريد في أول يوم له بقميص النادي، عاد رودريغيز في مباراة أول أمس للتوجه من جديد لمدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو وقام هو بتحية الجماهير التي حضرت مباراة إشبيلية، كما لو كان يودعهم.

وقالت صحيفة آس الإسبانية أمس الثلاثاء، والمقربة من ريال مدريد: «صفقة بيع خاميس إلى مانشستر يونايتد سيعلن عنها الأحد»، بعد لقاء ريال مدريد مع مضيفه ملقا في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما أكدت تقارير إسبانية، أن نادي ريال مدريد حدد سعر 75 مليون يورو لرحيل نجمه خاميس رودريغز عن صفوف «الملكي» في سوق الانتقالات الصيفية.

ولعب رودريغيز 7 آلاف و100 دقيقة في 110 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 36 هدفا في ثلاثة مواسم.