ثمن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الموافقة الكريمة لسمو امير البلاد على رعاية خليجى 23.
وكشف الفهد عن استلام اتحاد الكرة الكويتي الموافقة على رعاية خليجي 23 المزمع إقامتها في ديسمبر المقبل.
وقال الفهد أن دعم امير البلاد، يؤكد حرص وإهتمام الأمير على دعم ورعاية أبناءه الرياضيين في العديد من الاستحقاقات الرياضية
وأضاف: «وقد جبلنا على أن نحظى بالرعاية السامية من والد الجميع وقائد مسيرة الخير والعطاء، قائد الإنسانية سيدى الأمير الشيخ صباح الأحمد».
كما هنأ الفهد الأسرة الرياضية قاطبة وبالأخص أسرة كرة القدم الكويتية على الرعاية السامية للأمير لخليجي 23.
 وكانت قد قامت اللجنة التفقدية لكأس الخليج العربي بزيارة 5 استادات كويتية في وقت سابق للاطلاع على منشآت الأندية وجاهزيتها لاستضافة، خليجي 23.
 وكان في استقبال اللجنة داخل القادسية فيصل الفارس مدير إستاد محمد الحمد وعضو العلاقات العامة بنادي القادسية الذي رافق اللجنة خلال هذه الزيارة. 
وضمت اللجنة التفقدية نائب رئيس الاتحاد القطري سعود المهندي رئيس اللجنة التنفيذية، الى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية حميد الشيباني وأحمد خميس وصالح الخميس الى جانب رئيس اللجنة التنفيذية غانم الكواري وعضو اللجنة الهندسية خالد الحاج. 
وكلف الاتحاد الكويتي حينها سكرتير الاتحاد سهو السهو بالمتابعة والتنسيق مع الأندية من اجل تجهيز الملاعب المرشحة لاستضافة خليجي 23 بالشكل اللائق الى جانب الفنادق وما شابه ذلك. 
جدير بالذكر ان الكويت حلت بديلة للعراق لاستضافة خليجي 23، ومنذ ايام قليلة وافق مجلس الوزراء الكويتي على الاستضافة بشكل رسمي.