انتزع نادي القادسية صدارة دوري فيفا لكرة القدم اليوم الاحد بعد فوزه على الكويت بنتيجة (3 - 1) ضمن منافسات الجولة ال29 لدوري (فيفا) لكرة القدم ليرفع رصيده الى 64 نقطة في حين توقف رصيده الكويت عند 63.
وبادر نادي الكويت مستضيف المباراة بالتسجيل عن طريق محترفه جمعة سعيد الذي احرز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 13 قبل ان يدرك القادسية التعادل عن طريق لاعبه رضا هاني في الدقيقة 48 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي (1 - 1).
وفي الشوط الثاني انتفض القادسية واشعل اجواء المباراة بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق اللاعب بدر المطوع من ضربة جزاء ثم اللاعب صالح الشيخ مكنته من حسم نتيجة اللقاء لصالحة وخطف الصدارة بانتظار الجولة الاخيرة من البطولة التي انحصر لقبها بين ناديي القادسية والكويت.
وفي مباراة اخرى تمكن النصر من تحقيق فوز مستحق على نظيره العربي بنتيجة (4 - 1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد صباح السالم ليرفع الفائز رصيده الى 54 نقطة فيما توقف رصيد الخاسر عند 48 نقطة.
وفي المباراة التي اقيمت على استاد التضامن فاز كاظمة على نظيره التضامن بنتيجة (6 - 3) ليرفع رصبده الى 43 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 39 نقطة.
وشهدت المباراة الرابعة والتي اقيمت على استاد ثامر فوز اليرموك على السالمية بنتيجة (3 - 2) ليرفع الفائز رصيده الى 26 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند 43 نقطة فيما فاز الفحيحيل على خيطان في المباراة الخامسة بنتيجة (2 - 0) ليرفع رصيده الى 35 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 22 نقطة.
وفي المباراة السادسة تعادل الساحل مع الشباب بنتيجة (3 - 3) في المباراة التي اقيمت على استاد الشباب ليرفع الساحل رصيده الى 22 نقطة بينما رفع الشباب رصيده الى 29 نقطة.
وفي المباراة الاخيرة في هذه الجولة والتي اقيمت على استاد مبارك العيار تعادل الجهراء مع برقان (2 - 2) ليرفع الجهراء رصيده الى 40 نقطة وبرقان الى 12 نقطة.