خطف البرازيليون البساط من الجميع، بعدما فرضوا كلمتهم على منافسات اليوم الرابع بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، التي تعادل خلالها فريق المرحوم احمد الرمي مع دكتورنا دوت كوم بهدف لمثله، بينما تغلب فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة على مركز الشباب بهدفين لهدف، في حين حسم التعادل الإيجابي لقاء أمريكانا مع فريق الشهيد فهد الاحمد بثلاثة اهداف لكل منهما.
في المباراة الاولى، تبادل فريقا المرحوم احمد الرومي ودكتورنا دوت كوم السيطرة على مجريات الأمور، وكان الأخير الأنشط في الشوط الاول، الذي حسمه لصالحه بهدفين عن طريق البرازيلي لويس، مقابل هدف لمواطنه بينا.
وفي الشوط الثاني فرض فريق الرومي أفضليته، مستفيدا من الزيادة العددية داخل الملعب، بعد ان دفع بأحد اللاعبين مكان حارس المرمى، ليتوج تألقه بهدف التعادل، الذي حمل توقيع محمد شهاب، لتنتهي المواجهة المثيرة بالتعادل.
وشهدت المباراة الثانية بين فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة ومركز شباب البحرين، ندية وتكافوء، نظرا لتقارب المستويات، وتنوع الأسلحة الضاربة في صفوف الفريقين، ولكن شباب البحرين فرض كلمته في الشوط الاول، الذي انهاه متقدما بهدف لحسام الصالح، المحترف في صفوف نادي القادسية.
وضرب الفضالة بقوة في الشوط الثاني. وشن ضغطا مكثفا على مرمى البحرين، ليتمكن من ادراك التعادل بواسطة البرازيلي فاندينيو، قبل ان يخطف سعد الشمري هدف الفوز.
وضم الفريق البحريني العديد من اللاعبين المميزين، وهم جاسم الجبني وراشد جمال ومحمد الشندي ويوسف جناعي  ورائد بابا وحسام صالح.
ولم تكن المباراة الثالثة بين امريكانا وفريق الشهيد فهد الاحمد بعيدة عن اجواء الإثارة والتشويق، حيث انتهت بتعادل مثير، بثلاثة اهداف لكل فريق، حيث سجل ثلاثية امريكانا البرازيلي فامبيتا (هدفان) وميرلم، بينما سجل هدفي الشهيد كل من البرازيلي توماس ( هدفان) ويوسف السلمان.
 الياسي: الروضان دورة عالمية
أبدى علي الياسي مدرب فريق مركز شباب البحرين رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه  في الظهور الاول للفريق بدورة الروضان رغم الخسارة بهدف لهدفين، مؤكدا ان المشاركة في حد ذاتها بدورة بحجم الروضان يعد نجاحا للفريق. 
وأشار الى ان مشاركة فريقه بالدورة جاءت مكافأة من اللجنة المنظمة للدورة للفريق الحائز على لقب دوري الشيخ خالد بن حمد لمراكز الشباب بالبحرين، مثنيا على مبادرة القائمين على الدورة بدعوتهم للمشاركة مضيفا انهم يطمحون في مشاركتهم الاولى ان يكونوا ضيفا ثقيلا على الفرق المتنافسة من خلال تقديم مستوى وأداء قوي من اجل بلوغ الأدوار التالية.
واشاد الياسي بمستوى الدورة التنظيمي والفني مؤكدا ان الروضان دورة عالمية تقام على ارض الكويت في رمضان من كل عام مستدلا على ذلك بكتيبة اللاعبين المحترفين العالميين الذين يشاركون بالدورة الى جانب اللاعبين المحليين واللاعبين الخليجيين.
واثنى على جماهير الدورة التي تمنح المنافسات نكهة خاصة بدعمها للاعبين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما عندهم، متمنيا ان يترك فريقه بصمه لافته بظهوره الاول.
الجوازات يخطف النصر
حقق فريق الجوازات فوزا صعبا على الجالية الاردنية بهدف من دون رد في افتتاح منافسات اليوم الرابع لدورة البراعم بالروضان ليتأهل للجوازات للدور التالي ضمن المجموعة الرابعة بعد مباراة شهدت حماسة واثارة من الفريقين، وفي مباراة ثانية نجح فريق اليحيا في تجاوز عقبة نادي الفحيحيل بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين ولم يختلف باللقاء الثالث والأخير حيث تواصلت الإثارة والندية بين شباب سلوى وفريق المرحوم خلف الشنفا حتى نجح لاعبوا الشنفا في خطف الفوز بهدفين نظيفين.
تقام اليوم ثلاث مواجهات ضمن المجموعة الثانية حيث يواجه فريق الكويتية للاستثمار Aأ» مع الدسمة أبل في حين يواجه فريق أتوم سبورتنك صقور الملعب وفي اللقاء الأخير يلاقي فريق المرحوم احمد بو رحمه فريق عامر الظفيري.