قال النائب راكان النصف: أقسمنا على احترام الدستور وحرمة المال العام، ولن أتاخر في الدفاع عن اي شريف في البلد، لافتا إلى ان الوزير السابق عبدالعزيز الابراهيم شريف ونظيف ولكنه مستهدف من اليوم الاول لدخوله الوزارة ومنذ استجوابه الماضي، في اشارة الى استجواب النائب عادل الجار الله. 
 واضاف النصف خلال مؤتمر صحافي ان بعض النواب لم يصرحوا اي تصريح حتى في قاعة عبد الله السالم ومع ذلك صرحوا واكدوا بان الابراهيم سوف يترك الوزارة، مبينا ان كتاب طرح الثقة في الابراهيم كان يدور على النواب في قاعة البرلمان لتوقيع النواب عليه.    واعلن انه لاول مرة يحدث في الكويت ان تكون هناك وفرة في الطاقة الكهربائية في عهد الابراهيم، وكشف ان المشاريع القادمة في الكويت قيمتها 5 مليارات دينار لذلك كان مطلوبا راس عبد العزيز الابراهيم وكان من اللازم أن يمشي.
  وقال النصف: بكل اسى تلقيت خبر استقالة الابراهيم ولم يكن لدي شك في شرفه ، ووجه رسالة الى وزير الاسكان وزير الكهرباء والاشغال بالوكالة ياسر ابل: الله يعينك، مطالبا اياه بان يحذو حذو الابراهيم.  
 وحول التصريح بان هناك اموالا دفعت لبعض النواب للتوقيع على طرح الثقة في الابراهيم قال النصف: لا املك لاؤكد او انفي شيئا لم اره بعيني، ولكن لماذا انتفض نواب لم نسمع لهم تصريحا من قبل واصبح لهم موقف معاد للابراهيم ويطالبون بالاعتذار؟
 من جانبه اعلن النائب سعدون حماد ان وزير الاشغال العامة وزير الكهرباء والماء السابق عبد العزيز الابراهيم استعجل في تقديم استقالته، مشيرا الى ان الابراهيم حافظ على المال العام عندما الغى مناقصة مشروع المطار.
 
  واضاف حماد ان الابراهيم لم يتهم نواب الامة مباشرة انما كان حديثه في سياق الرد على سؤال وجه اليه، مبينا ان الاستقالة تخص الوزير بشخصه.
  وكشف حماد انه وبعض النواب سيطلبون تشكيل لجنة تحقيق برلمانية للتحقيق في ما صدر عن الوزير الابراهيم من اتهام لبعض نواب الامة على ان يتم استدعاؤه حتي وان كان لم يصبح وزيرا 
  وشدد على ضرورة ان يحدد اسماء النواب او ان ينفي ما اكده بتلقي بعض اعضاء مجلس الامة لاموال.