اعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح اليوم الاربعاء عن فخره وإعتزازه لما تقوم به قوة (واجب مبارك الكبير) في جزيرة بوبيان من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم.
وتمنى الشيخ محمد الخالد في تصريح للصحافيين عقب مأدبة افطار اقامتها قوة (واجب مبارك) التابعة للقوة البرية على شرفه من المولى عز وجل ان يعيد هذا الشهر المبارك على الكويت وشعبها بالأمن والآمان تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.
من جانبه قال آمر القوة البرية اللواء الركن الشيخ خالد الصباح في تصريح مماثل ان زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لقوة (واجب مبارك) في بوبيان "تعني لنا الكثير وهي للاطمئنان على احوال ابنائه واخوانه في جميع القوات وحرصه بنفسه على جاهزيتنا القتالية والاستعداد".
وحضر مأدبة الافطار رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق عبدالله النواف الصباح ومستشار وزير الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الاوسط الفريق توماس بيكيت وعدد من كبار القادة في الجيش.