حققت دولة الكويت ممثلة في إمام المسجد الكبير القارئ الشيخ فهد الكندري المركز الأول في الجائزة العالمية لخدمة القرآن الكريم برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وقد فاز برنامج (مسافر مع القرآن بجزئيه الأول والثاني) بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني قرآني على مستوى العالم الاسلامي في مسابقة الجائزة العالمية الثامنة لخدمة القرآن الكريم والذي يقدمه الشيخ فهد سالم الكندري.
وتسلم الشيخ فهد الكندري الجائزة من الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وبحضور الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن د. عبد الله التركي، والأمين العام للهيئة العالمية د. عبد الله بصفر في فندق بارك حياتي في جدة.
وأهدى الكندري الفوز بالجائزة لدولة الكويت حكومة وشعبا وعلى رأسهم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على دعمه اللا محدود في خدمة القرآن والقضايا الاسلامية، معربا عن سعادته بهذا الفوز.  وقدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لرعايته الكريمة مؤكدا أن الحفل ازداد بهجة وسروراَ برعاية خادم الحرمين الذي قدم ويقدم كل ما يستطيع لخدمة كتاب الله عز وجل.
وقال الكندري إن الجائزة تحمله مزيدا من المسؤولية لخدمة كتاب الله من خلال البرامج التلفزيونية الهدافة وذات القيمة مبينا أن رسالته مستمرة في تبسيط وصول المعلومة الى الجمهور العام.