تلقى نوتنغهام فورست بقيادة نجمه البرازيلي فالكاو خسارة عريضة ومفاجئة بخماسية على يد بنك الكويت الدولي، في إطار منافسات اليوم الثالث عشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، حقق فريق مطحنة سمراء عدن انتصاره الاول، بتغلبه على رابطة أرسنال، باربعة اهداف لهدفين، ليخرج الأخير من حسابات التأهل.
وسجل رباعية فريق المطحنة كل من  وليد بوخمسين وعلي غملوش وسامي عمر ( هدفان) واحرز هدفي أرسنال صقر الرشود وبدر العقاب، ورفع المطحنة رصيده لثلاث نقاط.
في المباراة الثانية، احيا فريق كامل العوضي اماله في التأهل بانتصار هام على الصباحية بسبعة اهداف لهدفين، حيث سجل الثنائي الإسباني المميز الشقراوي والعمراني وصالح المزيد الاهداف السبعة، بينما سجل هدفي الصباحية عبدالعزيز مطلق ومحمد الرشيدي. 
وشهدت المباراة الثالثة قمة المفاجآت، بعدما حقق بنك الكويت الدولي انتصارا عريضا على نتونغهام فورست بخماسية نظيفة، سجلها الثنائي البرازيلي المتألق فرانكو وداريو وعلي الصالح.
ولم يظهر نتونغهام مع نجمه البرازيلي فالكاو بالمستوى المأمول، وواجه الفريق صعوبات كبيرة في مجاراة لاعبي الدولي، وبالأخص نجم اللقاء الاول فرانكو.
وبهذا الانتصار رقع الدولي رصيده لست نقاط وحسم صعوده للدور الثاني، لتنحصر البطاقة الثانية بين نتونغهام بثلاث نقاط مع منافسه في المباراة الاخيرة كامل العوضي الذي يملك نفس الرصيد.
ولحق فريق المرحوم سامي عنبر بالمتأهلين، بتعادله مع ارمال gnc بهدف لهدف، حيث سجل لعنبر المصري احمد عبدالقادر بينما ادرك التعادل لارمال ايهاب السعد.
ثلاث مباريات 
تتواصل منافسات الدورة، باقامة ثلاث مباريات هامة اليوم، ضمن ثالث جولات الدور التمهيدي، حيث يلتقي المصريين مع بنك الائتمان والجالية الاردنية مع هواوي وتيماس العقارية مع مجموعة الزامل.
وسيكون تيماس في اشد الحاجة لتحقيق الفوز على الزامل، لتجنب الاقصاء المبكر من الدورة، وسيدخل المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط من فوز واحد على الجالية الاردني مقابل خسارة واحدة من هواوي، بينما يكفي فريق مجموعة الزامل التعادل لحجز بطاقة العبور للدور الثاني، مستفيدا من حصوله على أربع نقاط بالتعادل مع هواوي والفوز على الجالية الاردنية.
بدوره، يقف بنك الائتمان امام محطة سهلة لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، وحسم الصدارة، بعد ان حقق فوزين ساحقين على المصريين وكويت ستيل، في اول جولتين.
وصول كوستا 
يصل البلاد اليوم الخميس المهاجم الاسباني دييغو كوستا هداف تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، ليشارك في مباراة الحلم بالدورة غدا الجمعه، مع فريق يضم مجموعة من العناصر المحلية، في مواجهة فريق، يقوده اسطورة كرة الصالات البرازيلي فالكاو، مع عدد من المواهب المحلية.
ولبي كوستا دعوة اللجنة المنظمة بزيارة الدورة للمرة الاولى، قبل انضمامه الى معسكر ناديه اللندني استعدادا للموسم الجديد، علما بان كوستا نجح في قيادة البلوز للحصول على لقب الدوري، في موسمه الاول بالملاعب الانجليزية، عقب رحيله عن اتليتكو مدريد الاسباني.
ويعد كوستا من أفضل المهاجمين في الكرة الاوروبية حاليا، ويتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم والدوري الاسباني والانجليزي في الكويت.
اليحيا يكتسح الجوازات بالخمسة في «البراعم»
اكتسح فريق اليحيا نظيره الجوازات بخماسية من دون رد في ختام منافسات اليوم الثالث عشر لدورة البراعم في مباراة ممتعة قدم خلالها نجوم اليحيا فاصلا من المتعة والاثارة معلنين انهم منافس قوي قادم للمزاحمة على اللقب، وكانت المباراة الافتتاحية قد شهدت فوز كتلوني على حيات النزهة بثلاثية، وجاءت قمة المتعة والاثارة بمواجهة الرياضي «ب» وكويت يونايتد حيث ارتفعت وتيرة الندية بين الفريقين اللذين تبادلا السيطرة والخطورة الا ان التعادل فرض نفسه على مجرى اللقاء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للرياضي «ب» ليعبر للدور الثاني بثلاثة اهداف لهدفين.
تشهد منافسات المجموعة الثانية اليوم 3 مواجهات مهمة ضمن الدور الثاني حيث يلتقي الرياضي»أ» مع الكويتية للاستثمار «ب» في حين يلاقي صقور الملعب فريق عامر الظفيري ويواجه العميد نظيره بلاغة.
 بوحمد: من انجح الدورات 
اكد سعود بوحمد عضو مجلس إدارة القادسية  انه ليس بغريب على دورة الروضان التي يتابعها منذ انطلاقة النسخة الاولى، كاشفا عن انه لم يشارك فيها كلاعب الا ان أسرة بوحمد شاركت في خمس نسخ منها ونجحت في تحقيق اللقب.
وأضاف ان الروضان من انجح الدورات بالمنطقة العربية وتحظى بمتابعين في كافة الدول عبر نقلها في القنوات الفضائية الى جانب الحضور الجماهير الذي لم يتأثر بعرضها عبر الشاشة.
وأشار بو حمد الى ان حرص أفضل لاعبي الصالات على المشاركة في منافسات الدورة خير دليل على انها تحتل مكانة متقدمة في عالم كرة الصالات.
ووجه بوحمد شكر خاص الى اللجنة المنظمة للدورة التي تسعى لتطوير الدورة مع كل نسخة جديدة  للحفاظ على المكانة الكبيرة التي وصلت اليها الدورة في السنوات الاخيرة، متوقعا ان ترتفع وتيرة المنافسات مع بلوغ الأدوار الاقصائية حيث لا مجال للخطأ.
 لقطات 
- نال جائزة افضل لاعب في اليوم الثالث عشر الاسباني الشقراوي لاعب فريق كامل العوضي، وفرانكو لاعب فريق بنك الكويت الدولي وخالد جاسم لاعب فريق ارمال.
- حرص فواز الحساوي مالك نادي نتونغهام على حضور منافسات اليوم الثالث عشر، لمساندة فريق نتونغهام في مباراته امام بنك الكويت الدولي.
قام جمهور الدورة بتحية محمد ابراهيم مجادي احد مصابي الحادث الإرهابي الذي وقع في مسجد الامام الصادق، والذي حل ضيفا على الدورة.