قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار في مطار الكويت الدولي في إطار حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين التي تندرج ضمن برنامج البنك الوطني لشهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير».
وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي إن بنك الكويت الوطني يواصل زياراته الميدانية لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين طيلة شهر رمضان المبارك. وتأتي زيارة مطار الكويت الدولي ضمن الزيارات الميدانية التي يسعى البنك إلى القيام بها خلال هذا الشهر الفضيل وتشمل المستشفيات والمساجد وعدد من المناطق ذات الكثافة العمالية وذلك التزاما بالمسؤولية الاجتماعية وتأكيدا على نهج البنك الثابت في خدمة المجتمع.
وأضاف التركي أنه إلى جانب هذه الجولات الميدانية لتوزيع وجبات الافطار، يستقبل بنك الكويت الوطني يوميا الصائمين في الخيمة المخصصة في منطقة شرق مقابل المسجد الكبير، حيث يقوم متطوعون من بنك الكويت الوطني باستقبال الصائمين وخدمتهم. وتعتبر هذه الحملة جزءا لا يتجزأ من برنامج البنك السنوي الخاص بشهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير» الذي يتخلله العديد من الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية. 
وتجدر الاشارة إلى أن بنك الكويت الوطني دأب على تقديم برنامج «افعل الخير في شهر الخير» منذ أكثر من عشرين عاما، ويتضمن العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية. ويأتي البرنامج في إطار حرصه على التواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة محافظا على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعدا اجتماعيا حقيقيا.