حققت دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، حلما جديدا لجماهير وعشاق الدورة، من خلال استضافة النجم العالمي دييغو كوستا هداف تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، في زيارته الاولى للبلاد، بدعوة من اللجنة المنظمة، للمشارك في مباراة الحلم امام فريق نتونغهام فورست بقيادة النجم السوري عمر السومه.
وتحولت فعاليات اليوم السادس عشر من الدورة، الى احتفالية كبيرة، لاستقبال مهاجم المنتخب الاسباني، حيث اكتست مدرجات صالة الشهيد فهد الاحمد باتحاد كرة اليد، باللون الازرق، شعار تشلسي، تكريما لضيف الدورة، الذي لم يخف سعادته من حفاوة الاستقبال والتشجيع الحار من جانب الجماهير، طوال فترة تواجده داخل الصالة.
وتوجه كوستا بشكر خاص الى اللجنة المنظمة على روعة الاستقبال ومنحه فرصة التواصل مع شريحة جديدة عليه من الجماهير وعشاق ناديه الانجليزي، وكذلك عشاق المنتخب الاسباني، الذي يدافع حاليا اللاعب عن الوانه.
واعرب مهاجم البلوز عن انهباره بالاجواء الرائعة التي شاهدها في دورة الروضان، مبديا استعداده لزيارة الدورة مجددا، كما ثمن دعوة اللجنة المنظمة للمشاركة بمباراة استعراضية في دورة الروضان التي سمع عنها من كوكبة من النجوم العالميين الذين سبقوه بزيارة الدورة.
 تيمنا بالأسطورة مارادونا 
وكشف كوستا على هامش استضافته في ديوانية الروضان ان والده اطلق عليه اسم دييغو تيمنا بأسطورة كرة القدم الارجنتيني مارادونا، وتحدث عن منتخب البرازيل مؤكدا انه لا يمتلك المواهب السابقة أمثال رونالدو وريفالدو في الوقت الذي تطورت فيه العديد من المنتخبات الاخرى، مضيفا ان دونغا كان موفقا في منح شارة الكابتن لنيمار.
واشاد بمدربه دل بوسكي الذي منحه الثقة ووعده باللعب في المونديال لذلك فضل منتخب الماتادور على السامبا، لافتا الى ان سكولاري طعنه بظهره عندما قال انه طعن الملايين بحصوله على الجنسية الاسبانية.
وأضاف ان منافسيه يستغلون روح القتالية ويتعمدون استفزازه، مستطردا ان طريقة سيمويني مدربه في أتليتكو مدريد ساعدته كثيرا في تطوير مستواه، وان  سيميوني ومورينيو لديهما قدرات خاصة لتحفيز اللاعبين. 
وحول العودة لتشكيل ثنائي مع فالكاو اكد ان امر هذا الثنائي بيد مدرب تشيلسي مورينيو.
وبين كوستا انه من اصر على المشاركة في نهائي دوري الأبطال رغم الإصابة، متوقعا ان يدخل منافسون جدد في سباق الكرة الذهبية قريبا منهم نيمار وهازارد.
لمسات كوستا والسومة
وامتع كوستا جمهور الدورة بلمساته الفنية خلال مشاركته في مباراة الحلم التي جمعته مع النجم السوري عمر السومه مهاجم الاهلي وهداف الدوري السعودي في الموسم الماضي، والذي حل بديلا عن النجم البرازيلي العالمي فالكاو، عقب اصابة الاخيرة المفاجئة، التي حرمته من اللعب في مباراة الحلم، والتي انتهت بفوز فريق كوستا بسبعة اهداف دون مقابل.
وتسابق نجما مباراة الحلم  على امتاع الجماهير واضافة لمساتهما الفنية على المباراة الاستعراضية، التي شارك فيها مجموعة من المواهب المحلية التي وقع عليها لاختيار من خلال الاختبارات، ونقل كوستا مهاراته لكرة الصالات، وكأنه احد نجومها، حيث سجل خمسة اهداف، على طريقته المفضلة في المراوغة والاختراق.
الرومي ودكتورنا يتأهلان
انضم فريقا المرحوم احمد الرومي ودكتورنا دوت كوم الى قافلة المتأهلين للأدوار الرئيسية، بتغلبها على ماكدونالدز واليعقوب على الترتيب في إطار منافسات الأدوار التمهيدية.
وقدم دكتورنا افضل عروضه، ليحقق انتصارا عريضا على اليعقوب بستة اهداف مقابل هدف، وحملت سداسية الفريق الفائز توقيع البرازيلي لويس ومواطنه جو وناصر الرشيدي وعبدالله ثامر العنزي، ليرفع الغائر رصيده لاربع نقاط.
وفي المباراة انهى فريق المرحوم احمد الرومي مغامرة ماكدونالدز بالفوز عليه بهدفين دون رد عن طريق البرازيلي بينا، ليخرج ماكدونالدز من الدورة من الباب الكبير، بعدما قدم مستويات رائعة في مبارياته الثلاث.
ويلتقي فريق ديوانية الشطي مع مطحنة سمراء عدن وبلاغة مع الخليج للكابلات وريزلتس للفيتامينات مع f6.
لقطات 
- شارك النجم الاسباني دييغو كوستا والهداف السوري عمر السومة في مسابقة تحدي الطهاة.
- قام المعلق المصري القدير احمد الطيب بتقديم دخول دييغو كوستا وعمر السومه الى الصالة، حيث استعرض اهم محطاته كوستا سواء مع اتليتكو مدريد او تشلسي الانجليزي، وكذلك السومة مع القادسية واهلي جدة،  كما اثنى على مبادرة الدورة في اقامة مباريات الحلم، واتاحة الفرصة للشباب للعب مع نجوم العالم.
- شارك علي نجم حارس مرمي العربي الراحل سمير سعيد في اهداء «بشت» الدورة مع خالد الروضان للبرازيلي كوستا، كما تبادل رئيس اللجنة المنظمة الهدايا مع نجمي الدورة.
- ألقى النجم البرازيلي لكرة الصالات فالكاو كلمة اعتذر فيها عن عدم تمكنه من الاستمرار في الدورة بداعي الإصابة الطارئة التي لحقت خلال التدريبات، مؤكدا ان سوء الحظ منعه من مواصلة الاستمتاع باللعب في الدورة، كما وجه الشمر للجنة المنظمة على دعوته بالحضور واللعب في الدورة.
- في لافتة طيبة، منحت اللجنة المنظمة الفرصة لحسن ضايع نجل الشهيد عبدالله الصايغ  بالتقاط صور تذكارية مع دييغو كوستا.