أختار الجهاز الفنى للمنتخب الاول لكرة القدم بقيادة التونسى نبيل معلول 35 لاعبا، وذلك استعدادا للمعسكر التدريبى للأزرق المزمع إقامته في مدينة أنطاليا التركية اعتبارا من 2 أغسطس المقبل. ومن المقرر ان يدشن الازرق تحضيراته في 26 الجاري بتجمع داخلي قبل التوجه الى معسكر انطاليا، ضمن استعداداته، لملاقاة منتخبي لاوس وميانمار في التصفيات المزودجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات.
وأعلن الاتحاد، ان الجهاز الفني وجه الدعوة لضم 35 لاعبا، للسفر الى معسكر انطاليا، الذي يخوض خلاله المنتخب مباراتين وديتين مع منتخبين اسيويين، لم يتم الاعلان عنهما.
ووقع اختيار معلول على 35 لاعبا وهم : في حراسة المرمى نواف الخالدى، سليمان عبدالغفور، مصعب الكندرى، عبدالعزيز كميل وسعود الجناعى، في خط الدفاع خالد إبراهيم، عبدالرحمن العنزى، عامر المعتوق، فيصل وضارى سعيد، يوسف الخبيزى، سامى الصانع، فهد الهاجرى، فهد عوض، محمد فريح، أحمد إبراهيم، مساعد ندى وحسين فاضل. وفي خط الوسط صالح الشيخ، فهد الأنصارى، عبدالعزيز مشعان، سلطان العنزى، سيف الحشان، حمد أمان، على مقصيد، فهد العنزى، عبدالله البريكى، طلال فاضل وناصر فرج، وفي الهجوم بدر المطوع، فهد الرشيدى، خالد عجب، فيصل العنزى وفيصل زايد.