اكدت الهيئة العامة للشباب حرص الهيئة على توفير كافة امكانياتها و مرافقها لخدمة الشباب الكويتي و تهيئتها لهم بالشكل المناسب الذي يليق بهم تنفيذا لسياسة الدولة الداعية لتمكين الشباب وإتاحة الفرص أمامهم للتميز والإبداع نافية ما يتم تداوله بشأن استغلال الهيئة لجميع مرافق مركز شباب الفيحاء لاستخدامها كمكاتب ادارية لموظفي الهيئة.
     
وقال رئيس فريق دعم الشئون الهندسية في الهيئة المهندس نواف رميح في بيان صحافي اليوم  أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة كون ان مقر الهيئة الحالي يقع ضمن مبنى الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرقعي موضحا أن الهيئة العامة للشباب لم تشغل سوى المباني الادارية في المركز المذكور.
   
وبين المهندس نواف أن كافة المرافق الشبابية في مركز الفيحاء  بما فيها ملاعب كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وحمام السباحة وغيرها من مرافق شبابية مفتوحة للشباب دون أدنى تغيير عن الأعوام السابقة.
  
وذكر ان الهيئة العامة للشباب جعلت من المباني الإدارية في مركز شباب الفيحاء مقرا لها بشكل مؤقت لأسباب عدة منها حرص الهيئة على الوقوف على العمليات التشغيلية للمراكز الشبابية على ارض الواقع  بالاضافة إلى حرص ادارة الهيئة على تفادي استئجار مقر لموظفي الهيئة بمبالغ باهظة اتباعا لنهج الحكومة الرشيدة الخاص بتقليص  المصروفات و اتباع سياسة ترشيد الإنفاق.