أكد محافظ الجهراء الفريق ركن متقاعد فهد الامير حرص المحافظة على دعم الانشطة الاجتماعية في المحافظة وخصوصا المسابقات الثقافية والدينية والرياضية التي تقام خلال أيام شهر رمضان الفضيل وفي بقية أشهر السنة. 
وقال محافظ الجهراء خلال رعايته تكريم الفائزين في مسابقة الدواوين الثقافية السابعة في محافظة الجهراء التي نظمتها جمعية الاصلاح الاجتماعي فرع الجهراء اننا في الكويت بحمد الله تعالى نتمتع ببلدة طيبة وحاكم حكيم في شخص صاحب السمو أمير البلاد الشبخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وان رعايتنا لمثل هذه المسابقات لتشجيع أصحاب الدواوين في المشاركة فيها وبفضل الله ثم بوعي الشباب من مرتادي الدواوين شارك في مسابقة هذا العام جمع كبير من أبناء المحافظة تنافسوا على نيل المراكز المتقدمة. 
ومن جانبه تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الإجتماعي فرع الجهراء الدكتور فلاح الهاجري بالشكر لمحافظ الجهراء على رعايته الأنشطة التي تنظمها جمعية الاصلاح الاجتماعي في المحافظة وذلك من حرصه الشديد على تشجيع جمعيات النفع العام في المشاركات المجتمعية والتي لها الأثر الإيجابي في نفوس أعضاء الجمعية. 
وقال الهاجري ان لمحافظة الجهراء ممثلة في الفريق متقاعد فهد الأمير الكثير من الايادي البيضاء في دعم انشطة جمعية الاصلاح والجمعيات الاخرى في المحافظة وهذا الدعم هو دعم مادي ودعم معنوي منوها الى أن الأنشطة التي تقدمها جمعية الإصلاح فرع الجهراء متنوعة لتوعية ابناء المحافظة.
وختم الهاجري كلمته بالدعاء لله عز وجل ان يحفظ الكويت من شر الاشرار وان يديم الصحة والعافية على صاحب السمو أمير البلاد القائد الانساني. 
وفي ختام المسابقة قام المحافظ ورئيس مجلس ادارة جمعية الاصلاح بتوزيع جوائز المسابقة للمراكز الثلاثة الاولى.